"الكأس الغالية": نصف نهائي مثير يجمع النصر مع السيب وظفار في مواجهة الرستاق

الرؤية- أحمد السلماني

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة السلطان المُعظم لكرة القدم، عن مواجهة النصر مع السيب، بينما يلعب ظفار مع الرستاق.

وأجريت مراسم القرعة في قاعة المؤتمرات بإستاد السيب الرياضي، أمس الأحد، تحت رعاية اللاعبين الدوليين السابقين عماد الحوسني وهاني الضابط، بحضور ممثلي الأندية والاتحاد العماني لكرة القدم.

وتُقام مواجهات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، حيث تقام مباريات الذهاب يومي 20 و21 فبراير الجاري، على أن تلعب مباريات الإياب في الثاني والثالث من مارس المقبل.

وتأهل السيب للدور نصف النهائي عقب فوزه الكبير بثلاثية نظيفة على ضيفه صور في إياب ربع نهائي مسابقة الكأس الغالية بعد أن خيم التعادل السلبي على موقعة الذهاب التي جرت على أرضية المجمع الرياضي بصور. فيما خطف النصر بطاقة التأهل الحاسمة لنصف نهائي الكأس بعدما جدد فوزه في إياب ربع النهائي على حساب فنجاء بثنائية نظيفة في مسقط وهي النتيجة ذاتها في مواجهة الذهاب بصلالة.

ونجح ظفار في بلوغ الدور نصف النهائي من هذه النسخة عقب إقصائه للسويق بركلات الحظ الترجيحية 6/ 5 بعد فوز ظفار ذهابا في صلالة بهدف نظيف وفوز السويق في مواجهة الإياب بالنتيجة ذاتها في الرستاق قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت لظفار.

وأكمل نادي الرستاق أضلاع مربع كبار الكأس الغالية رغم تعادله إيابا أمام نزوى بهدف لمثله مستفيدا من تفوقه ذهابا في عقر دار منافسه بهدفين دون مقابل.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يتأهل فيها الرستاق إلى المربع الذهبي وهو النادي الوحيد الذي لم يسبق له التتويج باللقب بين الأندية المتنافسة في الدور نصف النهائي حيث سبق وأن حقق ظفار اللقب 10 مرات (رقم قياسي) والنصر 5 مرات والسيب 3 مرات.

تعليق عبر الفيس بوك