السعودي محمد التويجري ينافس في "باها الأردن" للراليات الصحراوية

...
...
...
...
...

الرياض- الوكالات

أعلن بطل الراليات  السعودي محمد التويجري مشاركته في منافسات سباق باها الأردن إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط لراليات "الباها كروس كانتري"، والتي ستقام في وادي رم في الأردن، خلال الفترة من 17 إلى 20 فبراير الجاري.

والتويجري واحد من السائقين المخضرمين في الراليات الصحراوية؛ حيث تتجاوز مشاركاته 70 راليًا خلال مسيرة طويلة، كما أحرز المركز الثالث في سباق داكار العالمي 2022 للفئة المفتوحة والمركز الأول في رالي داكار 2020 فئة الناشئين، إلى جانب تحقيق أكثر من 10 مراكز أولى محليًا ودوليًا.

وسجل التويجري العديد من المشاركات السعودية والإقليمية بجانب داكار، وشارك في رالي حائل من عام 2006 وحتى عام 2019، فضلًا عن مشاركته في رالي قطر في أكثر من نسخة، ورالي دبي، ورالي الكويت الدولي.

وإلى جانب باها الأردن، أعلن التويجري أنه سيشارك في جولات بطولة العالم للباها في كل من قطر وحائل وجولات بطولة العالم كروس كانتري في الغرب وأبو ظبي، وكذلك الراليات السعودية في السدير والعلا وعسير وحائل. وسيخوض التويجري منافسات باها الأردن على متن "نيسان بيك أب" برفقة الملاح الإماراتي المحترف علي عبيد.

وقال التويجري: "أشعر بالحماس للمشاركة في الأردن، هذا الرالي الذي يحمل سمعة عالمية طيبة وسبق وأن شارك فيه عدد كبير من السائقيين العالميين، إلى جانب ما تتميز به منطقة صحراء وادي رم من خصوصية تجعلها منطقة جذب للسائقين؛ حيث من المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها مما يتطلب رفع الجاهزية إلى أعلى المستويات لترك بصمة في هذا السباق المهم. وأضاف: "أنا مستعد بإذن الله للرالي من جميع النواحي الفنية والنفسية"، لافتًا النظر إلى أن تقارب المستويات سيكون نقطة إيجابية تساهم في إضافة المزيد من المتعة والإثارة.

تعليق عبر الفيس بوك