الأحد.. 4 مباريات في "دوري عمانتل" ترسم ملامح "القمة والقاع"

الرؤية- أحمد السلماني

تُستأنف عصر الأحد مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري عُمانتل بأربعة لقاءات من شأنها أن ترسم ملامح القمة والقاع؛ حيث يستضيف بهلا مسقط، فيما يستقبل الرستاق النهضة، ويرحل نزوى لملاقاة الاتحاد في صلالة، ويلتقي السويق صحم.

ويستضيف بهلا- المنتشي بفوزه ببطولة الكأس التنشيطية "إم جي"- نادي مسقط في لقاء فض الاشتباك على أرضية مجمع نزوى في الخامسة و15 دقيقة عصرًا؛ حيث يحتكم الفريقان على 10 نقاط بعد الانتعاشة التي يعيشها مسقط، فيما تراجعت نتائج بهلا في الدوري؛ حيث يأتي بهلا في الترتيب الـ11 وخلفه مباشرة مسقط.

الرستاق VS النهضة

أما على مجمع الرستاق في الخامسة و15 دقيقة وعبر قناة "عمان مباشر"، تنطلق قمة المباريات؛ حيث يلتقي الرستاق "عنابي الجبل" مع النهضة "العنيد" في سعيهما لمطاردة فرق المقدمة. ويملك النهضة 19 نقطة وقد استقطب أسماءً قد تدفع به للمنافسة على درع الدوري، في المقابل فإنَّ الرستاق برصيد 18 نقطة يقدم مستويات جيدة واستقطب أسماءً جيدة يواصل معها مسلسل عروضه القوية في الكأس والدوري.

الاتحاد VS نزوى

وعلى إستاد السعادة في تمام الساعة 5 و35 دقيقة وعبر قناة "عمان الرياضية"، يلتقي نزوى منافسه الاتحاد على أرض الأخير؛ حيث يسعى الفريقان إلى الهروب من القاع. وقد حقق الاتحاد فوزا وحيدا و4 تعادلات ليحصد 7 نقاط، ورغم كل ما تم توفيره من قبل مجلس إدارته إلا أن الفريق سجل حضورًا باهتًا بحسب المراقبين. في المقابل ما زال نزوى يبحث عن أول انتصار له بعد مضي 11 جولة، إذ لم يحرز الفريق سوى هدف يتيم، بينما يسعى مدربه الجديد القديم يعقوب الصباحي إلى تقويم المسار.

السويق VS صحم

وعلى مجمع الرستاق في تمام الثامنة و15 مساءً وعبر قناة "عمان الرياضية"، يستضيف السويق نادي صحم وعينه على خطف النقاط الثلاثة، ليتمكن من الزحف لمناطق الدفء. والفريق رغم الانتدابات الجيدة هذا الموسم إلا أنه ما زال يمشي على سطر ويترك آخر. في المقابل يسعى صحم للهروب من القاع وتصحيح المسار بعد الاستراحة الاجبارية التي خضع لها مستفيدًا من تأحيل مباراته مع الرستاق والتي لعبها الفريقان يوم الإثنين الفائت؛ لينتزع تعادلًا مهمًا يستعيد به الثقة. ويحتكم الفريق على 6 نقاط من تعادله في 6 مباريات.

يشار إلى أن الجولة انطلقت أمس السبت وشهدت تفوقًا كاسحًا لصحار على عُمان بثلاثية بيضاء، أحرزها سعود المقبالي وأهيرو كارتر ناثانييل موفيما، فيما انتهى لقاء المصنعة والسيب بالتعادل السلبي.

تعليق عبر الفيس بوك