أقساط مخفضة على أحدث الهواتف الذكية لعملاء "أوريدو"

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo تقديم أفضل العروض لعملائها، لتمكينهم من اقتناء أحدث أجهزة الهواتف الذكية بأقساط مخفضة ضمن باقات شهري؛ حيث أصبح بإمكانهم اقتناء هواتف جديدة بدون دفعة مقدمة، والاستمتاع بالتقنيات العصرية والمزايا الرائعة التي تزخر بها باقات شهري. ويتوافر هذا العرض للعملاء الحاليين؛ ويشمل جميع باقات "شهري عُماننا" و"شهري بلا توقف".

كما تقدم "أوريدو عمان" عبر باقات شهري خيارات متعددة تتناسب مع مختلف إمكاناتهم المالية، وتمنحهم تجربة رقمية مَرِنة وسهلة بقيمة تنافسية للغاية. وتعدُّ هذه أولى الباقات آجلة الدفع الرقمية بشكل كامل في السوق، ويمكن للعملاء اختيار الإشتراك في الباقات المُبتكرة بعقد أو بدون عقد بما يتناسب مع احتياجاتهم، حيث تشمل مكالمات محلية مجانية وعدد لا محدود من الرسائل النصية المحلية.

ودشنت أوريدو خدماتها في مارس 2005، كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت على الرخصة الثانية للاتصالات الثابتة في السلطنة، كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في أبريل 2010. وفي مايو 2010، تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. وفي 2010، أصبحت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 3 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت الشركة في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز (ORDS).

تعليق عبر الفيس بوك