"الطيران العماني" يصدر تنبيها بشأن رحلة إلى إسطنبول

مسقط - الرؤية

نشر الطيران العماني في حسابه الرسمي على "تويتر" تنويها بخصوص رحلة من مسقط إلى اسطنبول، قال فيه: "تقرر تحويل الرحلة رقم WY165 مسقط – إسطنبول بتاريخ ٢٤ يناير إلى مدينة أنقرة التركية؛ نظرا للحالة الجوية غير المستقرة وإغلاق مدرج مطار إسطنبول الدولي لحين تحسن الأجواء".

وأضافت الشركة في التنويه: "ولضمان سلامة ضيوفنا الأعزاء وأفراد الطاقم، تم إيواء جميعهم في أحد الفنادق لحين موعد الإقلاع الجديد. ونتيجة لذلك، تقرر تأجيل موعد إقلاع رحلة العودة رقم WY166 إسطنبول – مسقط بتاريخ ٢٥ يناير وإعادة جدولتها إلى وقت لاحق، وذلك بعد استئناف الحركة الجوية في مطار إسطنبول الدولي. نعتذر لضيوفنا الكرام عن الإزعاج الذي يسببه هذا التأخير الخارج عن الإرادة، ونشكر لكم حسن التفهم والتعاون".

وكانت السفارة العمانية في أنقرة،  قد أصدرت في وقت سابق إعلانا ذكرت فيه أن مطار إسطنبول أعلن عن تأجيل جميع الرحلات حتى الساعة 1 من ظهر اليوم الثلاثاء.

ونوهت السفارة لجميع المواطنيين المسافرين من وإلى مطارات إسطنبول التواصل مع شركات الطيران للتأكد من المواعيد الجديدة لرحلاتهم. وأعلنت السلطات التركية عن إيقاف وتأجيل عدد من الرحلات الجوية نظرا للأحوال الجوية.

إلى ذلك أعلن مطار إسطنبول عن تعليق الرحلات اليوم الثلاثاء بسبب التساقط الكثيف للثلوج، بينما أصاب الطقس الشتوي حركة المواصلات بالشلل في المدينة التي يقطنها قرابة 16 مليونا.

وقال مطار إسطنبول على موقعه الإلكتروني "جرى تمديد تعليق الرحلات الجوية حتى 10:00 بتوقيت جرينتش اليوم 25 يناير بسبب سوء أحوال الطقس".

تعليق عبر الفيس بوك