"الأحمر" يغادر إلى جدة لملاقاة "الأخضر" السعودي ضمن تصفيات "مونديال قطر"

...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم الأحد وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا إلى مدينة جدة السعوديه لملاقاة المنتخب السعودي في المباراة المرتقبة مساء يوم الخميس 27 يناير الجاري، على استاد الملك عبدالله بجدة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وتجمّع منتخبنا قبل المغادرة بثلاثة أيام في مسقط قبل المغادرة. وضمت قائمة الأحمر كلًا من: مروان تعيب وفائز الرشيدي وخالد الهاجري ومحسن الغساني وصلاح اليحيائي وحارب السعدي وأرشد العلوي وأحمد الرواحي وأمجد الحارثي وخالد البريكي وعبد العزيز الغيلاني ووفهمي سعيد وإبراهيم صالح وعصام الصبحي وأحمد الخميسي وعمر الفزاري ومحمد مبروك وأيمن درويش وعبد الله فواز ومعتز صالح ومحسن جوهر وأحمد الكعبي والمنذر العلوي وزاهر الأغبري.

وسيختتم الأحمر مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في شهر مارس المقبل، وذلك من خلال إقامة مباراتين؛ حيث سيغادر إلى فيتنام للقاء المنتخب الفيتنامي على أرضه وبين جماهيره يوم 24 مارس، بينما سيكون اللقاء الأخير للمنتخب في التصفيات يوم 29 مارس 2022 بلقاء المنتخب الصيني على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

تعليق عبر الفيس بوك