اختيار حاتم الطائي ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية الاجتماعية

الرؤية- خاص

أعلنت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية عن اختيارها للمكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقالت الشبكة- في بيان حصلت "الرؤية" على نسخة منه- إن الاختيار وقع على الطائي تقديرًا لإسهاماته المُقدرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والجهود التي يقوم بها على المستوى الوطني والخليجي والعربي لدعم مشاريع ومقترحات المسؤولية الاجتماعية في العالم العربي.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أعرب الطائي عن شكره وتقديره للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية، مؤكدًا أن هذا الاختيار يمثل حافزًا له لمواصلة المسير نحو تطوير العمل في مجال المسؤولية الاجتماعية، داعيًا مختلف الشركات والمؤسسات إلى الإسهام بقوة في مشروعات المسؤولية، خاصة في مجالي الصحة والتعليم، من أجل أن تتحقق الأهداف التنموية المأمولة. وقال الطائي إن المسؤولية الاجتماعية والشراكة بين القطاعين العام والخاص، تمثلان ركنًا أصيلًا في جهود الدفع بعجلة التنمية، خاصة في المحافظات والولايات خارج العاصمة.

والطائي هو الأمين العام على المنتدى العماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية، والذي ينعقد سنويًا في مسقط منذ أكثر من 5 سنوات، ويشهد حضورًا نوعيًا من العاملين والمهتمين بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ويحرص الطائي على إثراء المناقشات الخاصة بهذا المجال، عبر أوراق عمل ومداخلات في العديد من المؤتمرات والمنتديات الإقليمية والمحلية ذات الصلة بقطاع المسؤولية الاجتماعية.

وكان الطائي قد حصل في نوفمبر الماضي على "الجائزة الدولية للتميز في مجال المسؤولية الاجتماعية لعام 2021"، تقديرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها في تعزيز ممارسات المسؤولية الاجتماعية على المستويين الوطني والدولي. وكان الطائي شارك بورقة عمل ثرية- عبر الاتصال المرئي- في أعمال "الكونجرس الدولي للمسؤولية الاجتماعية" برعاية فخرية من فخامة رئيس وزراء قيرغيزيا.

تعليق عبر الفيس بوك