"خدمات الشورى" تتعرف على آراء بعض المواطنين حول مد الحماية التأمينية

 

مسقط- الرؤية

استضافت لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بمجلس الشورى صباح أمس بعض المواطنين وذلك في سياق دراستها لموضوع مد الحماية التأمينية والاستماع إلى ملاحظاتهم حول بعض الإجراءات المعمول بها في الجهات المعنية بأنظمة التقاعد ومراعاة هذه الفئات من المواطنين بما يتناسب مع الأنظمة والتشريعات المعمول بها في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري الثالث لدور الانعقاد السنوي الثالث (2021- 2022) من الفترة التاسعة للمجلس برئاسة سعادة الدكتور حمود بن أحمد اليحيائي رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

وشهد الاجتماع استعراض مسودات التقارير المعدة بشأن الرغبات المبداة التي سبق للجنة دراستها والمحالة لها من مكتب المجلس، إضافة إلى استعراض الرغبة المبداة المحالة للجنة بشأن عدم إسقاط أو قطع برامج الإسكان الاجتماعي أو المطالبة بالمستحقات المالية بعد وفاة صاحب العلاقة المستفيد من الخدمة، وقد تدارست اللجنة هذا الموضوع بشكل موسع على أمل الوصول لنتائج تثري موضوع الرغبة وسترفع تقريرها لمكتب المجلس فور الانتهاء منه.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها آخر مستجدات خطة عمل اللجنة لدور الانعقاد السنوي الثالث وما توصلت له من نتائج وملاحظات حول العديد من الموضوعات التي تقوم بدراستها في اجتماعاتها الدورية.

تعليق عبر الفيس بوك