الرواس يعرف المجتمع المحلي بالمنافع التنموية لـ"الظاهرة الدولية المقفلة"

 

 

عبري - ناصر العبري

نظَّم مكتب محافظ الظاهرة، وبالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، لقاءً تعريفيًّ عن شركة الظاهرة الدولية للتنمية والاستثمار المقفلة، والجاري إنشاؤها لأبناء ولايات الظاهرة.

وشارك في اللقاء أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والبلدي ورئيس غرفة الظاهرة وأصحاب وصاحبات الأعمال والتجار والأهالي بمحافظة الظاهرة.

وقدم سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة، شرحًا تفصيليًّا عن الشركة وأنها تأتي بالتنسيق بين مكتب محافظ الظاهرة وغرفة تجارة وصناعة عمان (فرع الظاهرة)، وتم تشكيل فريق عمل للتعريف بالشركة ومناقشة تفاصيل خطوات ما بعد التأسيس وطرحها للنقاش الأخذ بمشورة ومقترحات أصحاب وصاحبات الأعمال. وتهدف فكرة إنشاء شركة مقفلة بمحافظة الظاهرة إلى الاستثمار الأمثل لموقع المحافظة المتميز ومواردها الطبيعية، لتوائم بين سياسات وإستراتيجيات الحكومة المتعلقة بالنهوض بالقطاعات الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة. وتهدف الشركة إلى التركيز على المشاريع التنموية بمحافظة الظاهرة واستثمار الفرص الاستثمارية؛ بما يُسهم في خلق فرص عمل للشباب وتحقيق عائد ربحي للمساهمين بالشركة من أبناء المحافظة.

وخلال اللقاء، تمَّ الرد على تساؤلات واستفسارات الحضور حول كل ما يتعلق بالشركة المقفلة لأبناء الظاهرة والمشاريع التي تستثمر فيها في المستقبل ودورها في تشغيل الشباب الباحثين عن عمل بولايات الظاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك