محافظ جنوب الباطنة يقف على تحديات أهالي صنيبع الصحية بالعوابي

 

 

العوابي - حارث البحري

زار سعادة الشيخ عيسى بن حمد العزري محافظ جنوب الباطنة، صباح أمس، ولاية العوابي، وكان في استقباله سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي، وسعادة بدربن ناصر الشريقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، بينما رافق سعادته خلال الزيارة عدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة. وزار سعادته بعض قرى وادي بني خروص، والتقى عددًا من الشيوخ والأهالى، واستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم.

كما حضر سعادة الشيخ عيسى بن حمد العزري والمسوؤلين وأعضاء لجنة صنيبع الصحية والأهالي فعاليات القرية الصحية، والتي اشتملت على نشيد ترحيبي، وكلمة للشيخ موسى بن زاهر الشريقي رئيس لجنة تنمية قرية صنيبع النموذجية، قال فيها إنَّه لشرفٌ عظيمٌ لنا أن تكون بيننا اليوم لتعكس التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم بالاستماع للمواطنين ومشاركتهم الآراء والمقترحات.

وأضاف الشريقي: قطع أهالي قرية صنيبع شوطاً كبيراً في تنفيذ بعض المشاريع التي كان لها الأثر في إظهار القرية بالمظهر الذي جعل منها قرية صحية نموذجية، مشيرًا إلى أنَّ هناك من الأفكار الطموحة الكثير لدى أبناء هذه القرية. وقدم عويد بن مسعود الشريقي عرضا مرئيا عن أهم الإنجازات التي نفذتها القرية منذ تدشينها في يونيو 2015م.

بعد ذلك، تجول سعادته والحضور في مركز معلومات القرية، والذي شمل معرضا متكاملا لمحتويات القرية الصحية والبيانات الضرورية اللازمة لها.

تعليق عبر الفيس بوك