7 مباريات تشعل صراع القمة والقاع في الدوري

الرؤية- أحمد السلماني

تخوض أندية دوري عمانتل مساء الثلاثاء الجولة العاشرة من المسابقة المضغوطة؛ إذ ستقام 7 مباريات، تجمع الأولى السيب والسويق، فيما يلتقي الرستاق جاره المصنعة، بينما يرحل بهلا لمواجهة النصر في صلالة، ويلتقي الجريحان صحار ومسقط، ويلعب عمان مع صحم، والنهضة مع نزوى، وينطلق ديربي صعب بين الاتحاد وظفار.

السيب VS السويق

مباراة يُتوقع لها أن تكون مثيرة على استاد السيب الرياضي تمام الساعة 04:55 مساءً، السيب (صاحب الـ21 نقطة) يرغب في الابتعاد بالصدارة، وحقق الإمبراطور فوزًا صعبًا ومثيرًا بل ولافتًا على بهلا بنتيجة 4/ 3 في الجولة السابقة، وقدم عروضًا لافتة. في المقابل يعاني السويق من حالة عدم استقرار نتائجه؛ إذ تلقى شعاع الشمس خسارة من جاره الرستاق 1/ 2، لذا يسعى الفريق إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز، خاصة وأنه يضم كوكبة من النجوم الدولية والمهمة بقائمته.

الرستاق VS المصنعة

ديربي من نوع خاص يشهده مجمع الرستاق الرياضي؛ حيث يستقبل عنابي الجبل (الرستاق) السهام الحمراء (المصنعة) وهو في نشوة انتصاراته بالدوري والكأس؛ حيث فاز بالكأس على المصنعة تحديدًا وحقق فوزًا صعبًا على السويق في الجولة السابقة. في المقابل يسعى المصنعة إلى تعويض خسارته من عمان 2/ 3 والعودة لطريق الانتصارات بعد العروض القوية التي قدمها بالدوري.

صحار VS مسقط

هي مباراة الجريحين، وستجمعهما على ملعب مجمع صحار.. التماسيح الصحارية تلقت ضربة قوية بالخسارة صفر/ 6 من ظفار، لكن الفريق تلقى دفعة معنوية في لقاء رئيس النادي الجديد القديم داؤود الشيزاوي باللاعبين. في المقابل يسعى مسقط إلى مداوة جراحه بعد خسارته من النهضة في الجولة السابقة؛ حيث يعاني الفريق هجوميًا ويخسر بفارق ضئيل جدًا، ويبدو أن فارس العاصمة يدفع ثمن عدم استقراره إداريًا.

النصر VS بهلا

يسعى النصر إلى استعادة زخم المنافسة ضمن فرق الصدارة عندما يستقبل بهلا على استاد السعادة في تمام الساعة الخامسة. النصر خرج بتعادل سلبي مع جاره الاتحاد في الجولة التاسعة ويرغب في اقتناص نقاط المباراة كاملة. في المقابل فإن بهلا مطالب بالفوز بعد الخسارة غير المستحقة في المباراة المثيرة مع السيب والتي انتهت بنتيجة 3/4. ويقدم أصفر الداخلية مستويات جيدة، لكنه يخسر في تفاصيل المباريات ودائمًا ما يقدم مستويات لافتة.

عُمان VS صحم

يستقبل العميد الموج الأزرق على استاد السيب تمام الساعة 8:10 مساءً، منتشيًا بفوزه اللافت على المصنعة في الجولة السابقة، ويسعى إلى مواصلة مسلسل عروضه الحيدة في الدوري. فيما يعيش صحم حالة من عدم الاتزان ويعاني كثيرًا. وكان الفريق تعادل مع نزوى ويسعى إلى الهروب من صراع مؤخرة الترتيب.

النهضة VS نزوى

مباراة- نظريًا وبالأرقام- سهلة للنهضة الذي يقدم عروضًا لافتة هذا الموسم ويتواجد ضمن فرق صدارة جدول الترتيب، إلا أن صعوبة اللقاء تكمن في تعاقد نزوى مع إدارة فنية جديدة بقيادة يعقوب الصباحي، وبالتالي قد يخلط ذلك أوراق حمد العزاني مدرب النهضة. المباراة ستجمع الفريفين على مجمع البريمي في تمام الساعة الخامسة.

الاتحاد VS ظفار

ديربي خاص يشهده مجمع السعادة في تمام الساعة 08:35 مساءً.. ويأمل الاتحاد في الحضور القوي أمام الزعيم واقتناص نقاط المباراة، فيما يسعى الأخير إلى مواصلة مسلسل انتصاراته، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتااية وضعته خلف المتصدر وبفارق نقطة واحدة فقط؛ ليشعل المنافسة على لقب الدوري باكرًا.

تعليق عبر الفيس بوك