تدشين منظومة "إجادة" في "صحية الظاهرة"

 

عبري- ناصر العبري

دشنت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الظاهرة أمس منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية، وذلك بحضور الدكتور سالم بن موسى العبري المدير العام للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة ومديري الدوائر، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المديرية.

وقدم فريق العمل المساند لمنظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسة "إجادة" عرضاً توضيحياً عملياً حول منظومة إجادة لقياس الأداء بوزارة الصحة والتي جاءت تتويجاً للجهود التي بذلها فريق مشروع إجادة لقياس الأداء والفرق الفرعية المساندة ونقاط الاتصال. كما تم تسليط الضوء على ما ستسهم به المنظومة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للأفراد والمؤسسات، وهو ما سينعكس إيجاباً على تعزيز ثقة المجتمع من خلال توفير رعاية صحية عالية الجودة بجميع مستوياتها.

وقدم الدكتور أحمد بن سعيد السعيدي مدير دائرة التمريض عرضاً مرئياً حول مبادرة تحفيز المجيدين من القيادات الإشرافية، مستعرضاً خطة المبادرة وأهدافها بما يُسهم في تحفيز الموظفين على الإبداع والتميز ورفع مستوى الولاء والانتماء الوظيفي.

وأوضح ناصر بن سلمان الشكيلي مدير دائرة الشؤون الإدارية بالمديرية ورئيس فريق العمل المساند لمنظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسة "إجادة" بالمديرية أن المنظومة ستساعد على إنجاز الخطة التشغيلية السنوية، إضافة إلى تعزيز انتماء الموظفين للوحدة والحفاظ على الكفاءات وتعزيز العائد الاستثماري لرأس المال البشري. وأضاف أنها ستساعد كذلك على تحديد مهام عمل الموظفين بشكل واضح وخلق انسجام بين خطة المؤسسة وخطة الموظف وتعزيز مستوى الشفافية في توزيع الأعمال بين الموظفين وارتباط استحقاق الحوافز والمكافآت بمستوى الانتاجية وتسهيل مهمة المسؤول المباشر من خلال متابعة أعمال الموظفين الذين يقعون تحت إشرافه وتقييم أدائهم.

تعليق عبر الفيس بوك