ختام مبادرة "تطوعي يثري مهنتي" في مستشفى نزوى

...
...
...
...
...
...

 

نزوى- ناصر العبري

نظم مستشفى نزوى، ممثلاً في فريق مبادرة "تطوعي يثري مهنتي"، احتفالا بمناسبة ختام أنشطة وفعاليات المبادرة، وذلك تحت رعاية الدكتور خليفة بن حمد الشقصي مدير المستشفى.

واشتمل الحفل على عدة فقرات أبرزت الأنشطة والفعاليات التي نظمها فريق المبادرة على مدار عامين كاملين، كما تم خلاله تكريم المؤسسين والمشاركين والداعمين لفريق المبادرة.

وأُقيم معرض مصاحب تحت شعار "نحو تطوع صحي" عُرض فيه أهم الأنشطة والفعاليات التي نظمها الفريق. وشارك في المعرض فريق منح للأعمال الخيرية وفريق بهلاء الخيري، وفريق سمائل الخيري، وفرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية، وشركة المرفأ للتجهيزات الطبية والإلكترونية.

وقالت الدكتورة بثينة بنت سيف البحرية طبيبة اختصاصية ورئيسة فريق مبادرة "تطوعي يثري مهنتي"، إن المبادرة تأسست في أواخر عام 2019 انطلاقًا من رؤية المستشفى لتعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى العاملين الصحيين والمساهمة في تفعيل الشراكة المجتمعية بين المستشفى والمجتمع وصولا للتطوع الصحي.

واستطاعت المبادرة تحقيق هدفها بتدريب 26 عاملا صحيا وإنجاز 12 مشروعًا تطوعيًا، وكان شعارها "تطوعك باليسير يعني لغيرك الكثير"، وأكدت على قيم الإيجابية والشفافية والإتقان مع العمل بروح الفريق.

ومن أبرز المشاريع التي أنجزها الفريق مشروع "تبسمك" الذي سعى من خلاله الفريق لتعزيز ثقافة الإيتسامة من خلال ورش تدريبة ولوحات توزعت مع تفعيل يوم الابتسامة الذي وافق الأول من أكتوبر تحت عنوان "قم بعمل طيب اليوم.. وساعد شخص واحد ليبتسم".

تعليق عبر الفيس بوك