.. وإعلان الفائزين بالمسابقة في نادي عبري

عبري- ناصر العبري

أعلنت اللجنة الشبابية بنادي عبري نتائج مسابقة الأندية للإبداع الثقافي لعام 2021/ 2022 في مرحلتها الأولى على مستوى النادي، والتي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية بمختلف مجالات المسابقة العشرة.

وتنافس الشباب كل في مجاله وإبداعه وقامت لجان التقييم بالنادي بجهود كبيرة خلال عملية التقييم من أجل اختيار أفضل المشاركات وتحديد المراكز الفائزة. ونظمت اللجنة لقاءً صحفيًا لإعلان النتائج بمقر النادي؛ حيث فاز بالمركز الأول في المسابقة الثقافية عمانيات من فريق مقنيات وداد بنت طلال الغريبي وجمانة بنت سعيد الكلبانية وأنفال بنت محمد الشعيلية. وفي المركز الثاني جاء من فريق طموح بلا حدود نور بنت ناصر الكلبانية واليمامة بنت ناصر الشعيلية ومريم بنت عبدالله المعمرية. فيما جاء من فريق شجرة الدر عبدالله بن هلال الكلباني في المركز الثالث؛ وفي مجال القصة القصيرة جائت سارة بنت سالم المقرشية وفي المركز الثاني شما بنت مبارك السيابية وجائت في المركز الثالث ابتهال بنت راشد السمرية. وفي مجال الفنون الشعبية حصل عدنان بن راشد المعمري على المركز الأول في المركز الثاني جاء أحمد بن عبدالله الكلباني وفي المركز الثالث جاء هيثم بن مرهون السعيدي.

وفي مجال الأفلام القصيرة حصل صالح بن بدر الشعيلي على المركز الأول وحصل فيصل بن عبدالرحمن المجرفي على المركز الثاني وجاء عبدالرحمن بن راشد السيتي في المركز الثالث. وفي مجال الابتكار التقني حصل عبدالعزيز بن علي اليعقوبي على المركز الأول وجاءت ذكريات بنت حمود بني عرابة في المركز الثاني بينما جاءت بشاير بنت علي المقبالي في المركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك