حساب "النخبة" من البنك الأهلي يعزز محفظة الخدمات المصرفية

مسقط- الرُّؤية

يواصل البنك الأهلي تعزيز تجربة عملائه عبر حساب "النخبة" للخدمات المصرفية، والذي يوفر من خلاله مجموعة من المزايا الحصرية، وتجربة مصرفية مطورة ومخصصة تواكب احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

وقالت سهيلة البوسعيدية رئيسة الخدمات المصرفية المتميزة بالبنك الأهلي: " يهدف حساب النخبة إلى توفير مزايا وخدمات حصرية للعملاء المميزين، ويجسد التزامنا بفهم الاحتياجات الفردية لعملائنا وتعزيز مستوى المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم، حيث يمكن لعملائنا من فئة الخدمات المصرفية المتميزة الاستفادة من مجموعة الامتيازات المالية وغير المالية والعروض الحصرية التي تناسب احتياجاتهم المصرفية وتعزز قيمة ثرواتهم".

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "ندرك في البنك الأهلي أن العملاء من فئة أصحاب الحسابات المميزة يحتاجون إلى حلول خاصة لإدارة حساباتهم. وفي هذا الإطار نعمل كشركاء لعملائنا من خلال تقديم عروض مميزة ومبتكرة ترتقي إلى مستوى توقعاتهم. وندرك أيضا حاجة العملاء المتزايدة إلى حلول ذكية تواكب أنماط حياتهم المتطورة في الوقت الحالي، لهذا نسعى وبصورة مستمرة للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق مع الأخذ بعين الاعتبار آراء العملاء، مما يساعدنا على توفير الحلول المناسبة لهم ويعزز مكانتنا كأحد البنوك الأكثر تفضيلا في السلطنة".

ويمكن لأصحاب حسابات النخبة إجراء معاملاتهم المصرفية في مراكز خدمة مخصصة، والاستفادة من خدمة الرسائل النصية القصيرة مجانا، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والانترنت، إضافة إلى الحصول على دعم مركز الاتصال على مدار الساعة، إلى جانب وجود مدير علاقات متخصص ومتاح في كل الأوقات لتقديم أعلى مستوى من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المصرفية لهذه الفئة.

ويحصل عملاء فئة "النخبة" على بطاقة ائتمان وبطاقة الخصم المباشر مجانا. كما يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية دخول أكثر من 750 من صالات المطارات حول العالم 12 مرة مجانا، والحصول على خدمة "كونسيرج" شخصية، وتأمين سفر مجاني، وحماية المشتريات والضمان الممتد، إلى جانب العديد من الفرص للاستمتاع بخصومات وعروض لا تفوت مع متاجر متميزة ومختارة، وتعريفات مخفضة خاصة على الرسوم المصرفية، وأسعار خاصة على الودائع والقروض.

تعليق عبر الفيس بوك