إسدال الستار على ملتقى المنسقين الإعلاميين في شمال الباطنة

 

صحار- سعيد الهنداسي

أسدل الستار على ملتقى المنسقين الإعلاميين في شمال الباطنة، وذلك تحت رعاية حمد بن خلفان الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة شمال الباطنة، بحضور خميس بن عبيد العجمي الرئيس التنفيذي لشركة تمكين للتدريب والتعليم وبمشاركة المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات بشمال الباطنة.

وشهد الختام تقديم 3 أوراق عمل، الأولى بعنوان "المنسق الإعلامي.. والمهارات العشر لنجاحه" قدمها سعيد بن مفتاح الهنداسي محرر صحفي أول بتعليمية شمال الباطنة قدم من خلالها عرضاً شاملاً عن  دور الإعلام في التربية وعلاقته بها من خلال الإعلام المدرسي والتعليمي والتربوي وعرج بعدها إلى تعريف المنسق الإعلامي ودوره في مدرسته مرورا باستعراض المهارات العشر التي من المهم جدا للمنسق الإعلامي معرفتها والتخصص في بعضها وختم الهنداسي عرضه بتقديم نموذجين رائعين من المنسقين الإعلاميين نظير جهودهم المخلصة في تغطيتهم الإعلامية لمدارسهم.

بعدها قدم أحمد الحوسني ورقة عمل بعنوان "صناعة المحتوى الإبداعي لمواقع التواصل"، تطرق خلالها إلى أهمية مواقع التواصل والدور الذي تلعبه في إيصال الأخبار والمعلومات والطريقة المثلى في إدارة الحسابات وما يكتب فيها ونتائجها الإيجابية على الفرد والمجتمع. أما الورقة الثالثة فحملت عنوان "صحافة الموبايل" وقدمها الدكتور والإعلامي أحمد المعمري؛ حيث تطرق إلى تعريف صحافة الموبايل وتجربته الأولى معها وكيفية تنفيذها بشكل جيد والدور الذي تلعبه في الوقت الراهن وكيف استطاعت توفير الكثير من الوقت والجهد.

وقام راعي الحفل وبحضور المدير التنفيذي لشركة تمكين، بتكريم المنسقين الإعلاميين واللجان المُنظمة للملتقى وتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل مع أخذ الصور التذكارية، ليقوم بعدها راعي الحفل بجولة في مرافق مدرسة تمكين والتي تعد من المدارس النموذجية والمتميزة ثنائية اللغة تضم كوادر إدارية وتدريسية عمانية وغير عمانية على أعلى مستوى وبيئة تعليمية جاذبة من خلال برامج تعليمية وفصول دراسية مهيأة بوسائل تعليمية مساعدة وتشجع على الابتكار.

تعليق عبر الفيس بوك