مجلس إدارة "التأمينات الاجتماعية" يعتمد الموازنة الجارية والاستثمارية لعام 2022

مسقط- الرؤية

ترأس معالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين- وزير العمل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية مساء الأربعاء اجتماع مجلس إدارة الهيئة الرابع لهذا العام، وذلك بحضور أعضاء المجلس.

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال؛ حيث استهل المجلس اجتماعه بالوقوف على مؤشرات قياس الأداء المؤسسي للهيئة عن العام 2021 المرتبط بالخطة التنفيذية الأولى لرؤية الهيئة 2040؛ بما في ذلك نتائج الأداء الاستثماري لذات الفترة، كما اعتمد المجلس خلال الاجتماع الموازنة الجارية والاستثمارية للهيئة للعام 2022.

وفيما يخص الجانب التأميني، فقد اطلع المجلس على المؤشرات الإحصائية والمالية المتعلقة بنظام الأمان الوظيفي، التي تضمنت أعداد المنتفعين وتوزيعهم بحسب نوع إنهاء الخدمة، كما استعرضت المؤشرات الأداء المالي للنظام.

ووافق المجلس خلال الاجتماع على عدد من الفرص الاستثمارية التي تأتي في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من خطة الهيئة الاستثمارية لهذا العام، واطلع على عدد من التقارير الرقابية والمالية المعروضة عليه حول أنشطة الهيئة المختلفة.

واختتم المجلس اجتماعه بالنظر في عدد من المقترحات المتعلقة بتعزيز مستوى حوكمة العمل بالهيئة والتي اتخذ حيالها القرارات المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك