معهد الإدارة العامة يوقع اتفاقية لإعداد نظام إدارة الجودة"آيزو"

مسقط - العمانية

 وقّع معهد الإدارة العامة اليوم بمقره بولاية السيب على اتفاقية مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية لتقديم استشارة في بناء نظام إدارة الجودة طبقًا للمواصفة القياسية "ايزو 9001/2015 ".

وقد وقّع الاتفاقية من جانب المعهد السيّد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد فيما وقّعها من جانب الهيئة يعقوب بن سالم المحروقي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة.

وتهدف الاتفاقية إلى توثيق إجراءات وأدلة العمل بالهيئة، وإجراء المراجعات الداخلية بالإضافة إلى تأهيل فريق المراجعين الداخليين.

وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لدور المعهد كونه هيئة علمية تعمل على تقديم الخدمات الاستشارية في مجال الإدارة لوحدات الجهاز الإداري للدولة وتحقيقًا لأهدافه في مجال التطوير الإداري.

وقال عزان الصبحي المدير المساعد لدائرة الجودة بهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية: إن هذا التعاون جاء لتجويد الإجراءات والعمليات التي يُسهم فيها معهد الإدارة العامة كبيت خبرة في مجال تجويد الأعمال والإجادة المؤسسية.

وأضاف أن الاتفاقية تسعى إلى تعزيز وتحسين الإجراءات وتنظيم العمليات للخروج بنتائج تُسهم في تحقيق أهداف العمل مؤكدًا سعي هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية إلى تحسين الإجراءات بما يتناسب مع تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

تعليق عبر الفيس بوك