نادي ينقل يعلن نتائج مسابقة الأندية للإبداع الثقافي

ينقل – العمانية

أعلنت اللجنة الشبابية بنادي ينقل نتائج مسابقة الأندية للإبداع الثقافي لموسم 2021 / 2022 م، في مرحلتها الأولى على مستوى النادي.

وشهدت المسابقة مشاركة  187 متسابقًا في القصة القصيرة والمسابقة الثقافية "عُمانيات" والشعر الفصيح والفنون الشعبية ومجال التصوير بالهاتف والابتكار والفنون التشكيلية والأفلام القصيرة والمسرح.

وفاز بالمركز الأول في مسابقة القصة القصيرة طه بن عبدالله بن صالح العلوي، وحلّت في المركز الثاني ملاك بنت خلف بن عبدالله المزاحمية، وجاءت بيان بنت يحيى بن حمد العلوية في المركز الثالث.

وفي المسابقة الثقافية "عُمانيات" حقق فريق "ريحة عُمان" المركز الأول، وجاء فريق "الطموح" في المركز الثاني، بينما جاء فريق "المخاطرات" في المركز الثالث.

وفي مسابقة الشعر الفصيح حصدت شامة بنت محمد البادية المركز الأول، وحصلت غزلان بنت حميد البادية على المركز الثاني، فيما جاء مازن بن سالم السديري في المركز الثالث.

أما في مسابقة الفنون الشعبية حقق فهد بن عبيد الفارسي المركز الأول، وحصل عزان بن عبدالله العلوي على المركز الثاني، فيما حصد علي بن شامس البادي المركز الثالث.

أما في مجال الابتكار التقني فقد حصل سعود بن سعيد العلوي على المركز الأول، وحصلت أسماء بنت حمد البادية على المركز الثاني، فيما نالت أصيلة بنت حميد البادية المركز الثالث.

وفي مجال التصوير بالهاتف حصل على المركز الأول محسن بن سيف العلوي، وجاءت في المركز الثاني وصال بنت سالم العلوية، وحققت نجوى بنت سيف المجرفية المركز الثالث.

وفي مجال الفنون التشكيلية (الرسم) حققت هاجر بنت سيف العلوي المركز الأول، وحلّت اليمامة بنت ناصر السديرية المركز الثاني، وحصل يحيى بن مرهون العلوي على المركز الثالث.

أما في مجال الأفلام القصيرة فحصل خميس بن سليمان البرام على المركز الأول، وحصل أحمد بن خالد البوسعيدي على المركز الثاني، وحصل خالد بن حمد العلوي على المركز الثالث.

وفي مجال تطبيقات الهواتف الذكية حقّق سالم بن سعيد الفارسي على المركز الأول، وجاءت بشرى بنت سالم بن سعيد العيسائية في المركز الثاني، وحصلت هاجر بنت حمد العلوية على المركز الثالث.

وفي مجال المسرح (الديودراما) حصلت فرقة نادي ينقل المسرحية على المركز الأول، فيما حصد فريق "خطوة" المسرحي المركز الثاني، وحصل فريق "النخوة"المسرحي على المركز الثالث.

 

تعليق عبر الفيس بوك