"أوقاف الظاهرة" تعقد ورشًا تدريبية على "قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية"

عبري- ناصر العبري

انطلقت صباح أمس أولى الورش التدريبية لمنظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية لموظفي وموظفات إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة، وذلك في قاعة الظاهرة بمدرسة فاطمة بنت قيس بولاية عبري.

وبدأت الورشة التدريبية بكلمة مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة، أحمد بن سيف بن دويم الشعيلي، قال فيها "إن هذه المنظومة تخلق روح التنافس بين الموظفين والموظفات على وجه الخصوص، وبين وحدات الجهاز الإداري للدولة بشكل عام". وأضاف أن المنظومة مرتبطة بالعوامل التحفيزية ومنها المكافآت والترقيات، وبالتالي تعتمد اعتمادًا كليًا على الأهداف التي يحددها الموظف ومدى تطابق النتائج المنجزة مع الأهداف.

بعد ذلك، قدم أحمد بن خميس الناصري رئيس قسم الشؤون الإسلامية عرضًا تفصيليًا حول آلية عمل المنظومة وطريقة التسجيل وتدوين الأهداف والنتائج المحققة، كما تم تطبيق ذلك عمليًا.

وتأتي هذه الورشة التدريبية ضمن الخطط التدريبية لتطبيق المنظومة بالتعاون مع وزارة العمل. ومن المقرر أن تستمر الورش التدريبية لمنظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية لموظفي وموظفات إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة، حتى بعد غد الخميس.

تعليق عبر الفيس بوك