قصر البستان يزيح الستار عن الفعاليات الاحتفالية بمناسبة العام الجديد

مسقط- الرؤية

أطلق منتجع قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون، الخاص والفخم بموقعه المميز بين بحر عُمان وجبال الحجر، تقويمًا مُثيرًا من الفعاليات الاحتفالية التي تضم مجموعة متنوعة من التجارب السحرية، والمأدبات الراقية التي تلائم جميع أفراد العائلة طوال شهر ديسمبر.

ويستضيف المنتجع موسمًا احتفاليًا من التجارب التي لا مثيل لها وذلك خلال الفترة من 1 إلى 31 ديسمبر 2021. وقال المنتجع في بيان صحفي: "يمكن لضيوفنا الكرام الاستمتاع بتجربة احتفالية تتضمن تناول وجبة الغداء والتمتع باحتساء الشاي الفاخر في صالة "ذي أتريوم" في بهو الفندق الخلّاب؛ حيث تُتاح للضيوف إمكانية الاختيار من مجموعة منتقاة بعناية من المأكولات الموسميّة الخاصّة". ويمكن الاستمتاع بالسّهرات اللطيفة والممتعة في صالة المها للجاز، وهي مكان فريد من نوعه خاص بقصر البستان، فندق الريتز- كارلتون، حيث تلتقي بهجة عيد الميلاد بأجواء استثنائية وحميمية يُعامل فيها كل شخص على أنه ضيف شرف.

ودعا المنتجع ضيوفه وعائلاتهم لمشاهدة إضاءة شجرة عيد الميلاد السحرية بالفندق، خلال حفل إضاءة مليء بالبهجة والسرور وذلك من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً مجانًا.

أما بالنسبة لعشاء ليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر 2021، فيمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام الفاخر بجانب البحر خلال عشاء ليلة رأس السنة في ذا بافيليون، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 مساءً، بأسعار 55 ريالا صافيا للبالغين، و27.5 ريال صافي للأطفال بعمر 6- 12 سنة، ومجانًا للأطفال بعمر 0- 5 سنوات. ويُعدّ حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة الذي يقام في جميع أنحاء حدائق الفندق وعلى شاطئ البحر من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر، من أهم المناسبات البارزة في العام بأكمله. ومع وليمة لا تنتهي من المأكولات الفاخرة التي تشمل مطابخ متنوعة من جميع أنحاء العالم، حيث يستمتع الضيوف بتناول أشهى المأكولات وقضاء الأوقات الممتعة مع حلول العام الجديد، وذلك في حدائق وشاطئ الفندق من الساعة 8 مساءً، بأسعار 125 ريالا صافيا البالغين، و62.5 ريال عُماني صافي للأطفال بعمر 6- 12 سنة، ومجانًا للأطفال بعمر 0-5 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك