تسليم الشهادات لخريجي كلية السلطان قابوس العسكرية

 

مسقط- الرؤية

بمناسبة احتفال الجيش السلطاني العُماني بتخريج دورة الضباط المرشحين ودورة الضباط المرشحين للعنصر النسائي، سلم اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني صباح أمس شهادات الدبلوم في العلوم العسكرية لخريجي كلية السلطان قابوس العسكرية، كما سلم الجوائز التقديرية لأوائل الضباط من الدورتين المتخرجتين.

وهنأ قائد الجيش السلطاني العُماني الضباط الخريجين على أدائهم المتميز في حفل تخرجهم والذي ترجم الجهود التي بذلت للوصول بهم إلى هذا المستوى المشرف، مباركاً لهم نيل الثقة السامية الكريمة من لدن جلالة القائد الأعلى- حفظه الله ورعاه- وحاثًا إياهم على بذل الجهد والمثابرة والتفاني في أداء مهامهم والواجبات التي ستناط بهم، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح، ومهنئاً نجاح جهودهم ومساعيهم التي بذلوها خلال فترة الدورة واجتياز مقرراتها.

من جانبه، هنأ آمر كلية السلطان قابوس العسكرية الخريجين بمناسبة تخرجهم، داعيا الخريجين إلى الاستمرار في بذل المزيد من الجهد نحو اكتساب المهارات والعلوم العسكرية لتضاف إلى ما تعلموه في كلية السلطان قابوس العسكرية. حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط بالجيش السلطاني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك