ميسي ضد رونالدو .. مواجهات ساخنة في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا

 

 

عواصم – الوكالات

أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، عن مواجهات قوية بين الفرق المتأهلة من دور المجموعات، لعل أبرزها المواجهة التي ستجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بينما يلتقي ليفربول الإنجليزي مع ريد بول سالزبروج النمساوي.

وتم تقسيم الفرق الـ16 المتأهلة إلى وعائين، الوعاء الأول يضم الأندية صاحبة المراكز الأولى بالمجموعات، على أن يتواجد أصحاب المراكز الثانية في الوعاء الثاني.

التصنيف الأول: ريال مدريد الإسباني، أياكس أمستردام الهولندي، بايرن ميونيخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وليل الفرنسي.

التصنيف الثاني: أتلتيكو مدريد الإسباني، فياريال الإسباني، تشيلسي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، سبورتنج لشبونة البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وريد بول سالزبورج النمساوي.

وتنص لائحة البطولة على أنه لا يمكن لأي فريق أن يلعب مع ناد من نفس البلد في دور الـ16، ولا يمكن أيضًا لأي ناد مواجهة منافس له خلال دور المجموعات.

 

تفاصيل القرعة

بنفيكا البرتغالي vs ريال مدريد الإسباني.

فياريال الإسباني vs مانشستر سيتي.

أتلتيكو مدريد الإسباني vs بايرن ميونيخ الألماني.

ريد بول سالزبورج النمساوي vs ليفربول الإنجليزي.

إنتر ميلان الإيطالي vs آياكس الهولندي.

تشيلسي الإنجليزي vs ليل الفرنسي.

سبورتنج لشبونة البرتغالي vs يوفنتوس الإيطالي.

باريس سان جيرمان الفرنسي vs مانشستر يونايتد الإنجليزي.

متى تقام جولات الذهاب والإياب؟

تقام جولات الذهاب أيام 15 و16 و22 و23 فبراير المقبل على ملاعب فرق التصنيف الثاني، فيما تجرى جولة الإياب أيام 8 و9 و15 و16 مارس المقبل بملاعب فرق التصنيف الأول، وتقام المباريات في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مسقط

 

تعليق عبر الفيس بوك