"حياة ريجنسي دبي كريك هايتس".. إقامة فاخرة في قلب المدينة النابضة بالحيوية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

دبي- الرؤية

خطط لرحلة دبي الخاصة بك من خلال حجز عرض إقامة خاص في فندق "حياة ريجنسي دبي كريك هايتس"، مع أسعار تبدأ من 750 درهمًا، حيث يمكن الإقامة في غرفة مطلة على برج خليفة مع وجبة إفطار مجانية أو عروض شاملة كليًا.

Prince-Suite_King-Bedroom.jpg
 

ويقدم فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس غرفًا واسعة وأجنحة وشققًا تطل على برج خليفة وخور دبي وأفق المدينة. وتشمل الإقامة الدخول اليومي إلى صالة نيسا الرياضية والمسبح والمواقف المجانية للسيارات، بجانب خصومات حصرية في مطاعم وصالة الفندق.

ويضم الفندق ثلاثة مطاعم، و"إيف بنتهاوس" على السطح في الطابق 34، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة مع مناطق جلوس داخلية وخارجية.

Eve-Terrace-HR---HERO-SHOT-3.JPG
 

ويقع الفندق على بعد 6 دقائق من مطار دبي الدولي و9 دقائق من دبي مول. كما يمكن لنزلاء الفندق زيارة وافي مول أو شاطئ "لا مير" أو "سيتي ووك".

Spa-double-treatment-room-Hyatt-Regency-Creek.jpg
Regency-Executive-Suite_Living-Room.jpg

Hyatt-Regency-Creek-Swimming-pool.jpg
 

ويضم الفندق 463 غرفة مذهلة، و405 شقق سكنية، ويعد الخيار الأمثل للسفر بغرض العمل والترفيه، ويتميز الفندق بموقع فريد مع سهولة الوصول إلى كل من وسط المدينة الصاخب ومناطق التراث الثقافي. ويشتمل الفندق على مجموعة واسعة من تجارب الطعام والترفيه، وعلى رأسها مطعم "لاتابليتا" المكسيكي الحائز على جوائز عدة.

ولاولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء، يقدم نادي نيسا وصالة الألعاب الرياضية مرافق ترفيهية شاملة ومذهلة تساعد على قضاء أمتع الأوقات.

Gym-Hyatt-Regency-Creek.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك