"الزراعة" بالظاهرة تكرم موظفي "موارد المياه"

 

عبري- ناصر العبري

نظمت المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه لقاءً بحضور موظفي قطاع موارد المياه بالمديرية والأقسام التابعة لها بدوائر الثروة الزراعية وموارد المياه بولايات المحافظة.

وبدأ اللقاء بعرض مرئي عن القطاعات الزراعية والحيوانية والإدارية ودور الدوائر في تسهيل مهام الموظفين. وألقى المهندس سالم بن علي العمراني المدير العام للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة كلمة أعرب من خلالها عن شكره لوزارة الداخلية التابع لها قطاع البلديات وعلى تعاونهم خلال الفترة الماضية قبل انتقال الموظفين إلى مقرهم الجديد بالمديرية ودوائر التنمية الزراعية وموارد المياه بولايات عبري وينقل وضنك. وأضاف العمراني أن هذا اللقاء ترحيب ولفتة كريمة من الموظفين بإخوانهم وزملائهم الجدد، مشيدا بدورهم في تطوير قطاع موارد المياه خلال السنوات الماضية، مطالبا جميع الموظفين بضرورة الإخلاص في العمل والتعاون والتعامل الحسن مع الجميع سواء مع الموظفين أو المراجعين ومتلقي الخدمة. واختتم المهندس سالم بن علي العمراني المدير العام للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة بدعوته للمراجعين والمستفيدين من خدمات شؤون موارد المياه التوجه إلى المقار الجديدة سواء كان بموقع المديرية أو بدوائر الثروة الزراعية وموارد المياه بولايات المحافظة للاستفادة من الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها وألقى المهندس مبارك بن سالم الجابري مدير دائرة شؤون موارد المياه بالظاهرة كلمة أشاد خلالها بموظفي المديرية وتعاونهم لإنجاح سير العمل حتى الانتقال إلى المبنى الجديد بالمديرية ودوائر الثروة الزراعية بولايات المحافظة.

واختتم اللقاء بكلمة خميس بن سالم المنظري المنسق الإعلامي بالمديرية، الذي أكد أهمية الدور الإعلامي سواء في الصحافة أو التلفزيون أو الإذاعة أو وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة، مؤكدا أنه سوف يشمل جميع قطاعات الإنتاج الزراعي والحيواني أو موارد المياه أو ما يتعلق بالأمن الغذائي.

تعليق عبر الفيس بوك