"جمعية المرأة" تحتفي بنساء سمائل في احتفالية "أيادٍ تصنع المستقبل"

 

سمائل- الرؤية

رعت صاحبة السُّمو أصيلة بنت ثويني آل سعيد احتفال جمعية المرأة العمانية بولاية سمائل بافتتاح معرض "أيادٍ تصنع المستقبل" والذي هدف إلى الاحتفاء بالنساء المجيدات في الولاية.

ويضم المعرض القرية التراثية ومعرضا فنيا ومعرضا للأسر المنتجة. وتجولت صاحبة السُّمو مع رابعة بنت سيف الجابرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بسمائل؛ حيث تعرفت سموها على عدد من الأعمال التي تقوم عليها نساء سمائل؛ سواء كانت حرفة أو مهنة، مشيدة ببراعة العمل الذي جاء من خلال عدد من ورش العمل والندوات والدورات والمشاغل التي نظمتها الجمعية، والحرص الذي توليه على أهمية تمكين المعرفة والجودة لدى الصانعات والحرفيات. وتسهم هذه المعارض في تعريف المجتمع بما وصلت إليه المرأة العمانية في هذه المجالات من احترافية، إلى جانب تسويق منتجاتها ووصولها إلى شرائح المجتمع المختلفة.

وأقيم حفل فني تحت رعاية صاحبة السُّمو وبحضور عدد من مديري ورؤساء الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة ورائدات الأعمال وأفراد المجتمع، وقُدم عدد من الفقرات بمشاركة الفرق المسرحية والإنشادية، كما قدم عدد من مدارس الولاية أوبريتًا فنيًا. وفي نهاية الحفل تكريم المشاركين والفاعلين في هذه الأنشطة والفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك