"موريا" تُطلق المرحلة الثانية من"ذا بيتش فرونت" لتقديم نمط حياة عصري في جبل سيفة

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

بعد نجاحها الباهر في بيع المرحلة الأولى لمشروع "ذا بيتش فرونت" في جبل سيفة بمسقط، أعلنت موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في عُمان، عن إطلاق المرحلة الثانية للمشروع خلال الفترة المقبلة.

وخلال الفعالية الحصرية التي أقامتها الشركة، استعرضت موريا أمام الضيوف مزايا وتفاصيل المرحلة الثانية من المشروع والذي تقدم من خلاله مفهوماً جديداً للحياة الفاخرة بإطلالات بحرية خلابة. ويمكن للمشترين المحتملين الاطلاع على تشكيلة من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى بما في ذلك الفلل المزدوجة (التاون هاوس) والأخرى المنفصلة التي تتميز بواجهتها البحرية وتصاميمها العصرية. هذا، ويقدم "ذا بيتش فرونت" مفهوماً جديداً لمعنى الحياة الساحلية وسط مجتمع جبل سيفة الذي يتسم بتنوع الثقافات وبقائمة متكاملة من المزايا الفريدة تضم التسليم في غضون عامين، وإقامة عائلية لجميع الجنسيات وغيرها الكثير.

وقال سيف الخولي رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: "يبرهن نفاذ وحدات المرحلة الأولى من مشروع "ذا بيتش فرونت" بسرعة والتسليم المستمر على ثقة عملائنا في تطور ونجاح وجهتنا. ولقد حرصنا على تصميم وتطوير المشروع مدفوعين بالشغف لتقديم أعلى مستويات الفخامة والمعايير العالمية بما يتماشى مع أهدافنا لتطوير جبل سيفة بكثافة سكانية منخفضة، ولكي نمنح القاطنين والملاك كل ما يتمنوه لعيش حياة مفعمة بالاسترخاء".

ويُعد "ذا بيتش فرونت" أحدث إضافة إلى قائمة موريا المتنامية من الوجهات بطابع المنتجعات  الفاخرة. ويتيح المشروع للملاك تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة والممتدة على تدرجات ارتفاع مختلفة تتيح لهم امتلاك منزل أحلامهم بتصاميم معمارية فريدة سواءً فلل مزدوجة بغرفة نوم واحدة، أو فلل مستقلة بمساحات متنوعة تشمل غرفتين أو ثلاثة غرف نوم، جميعها تتميز بإطلالة مميزة على مياه البحر المتلألئة مباشرة من حدائقها، بالإضافة إلى خيار التاون هاوس الفسيح بغرفة نوم واحدة، وشقق السمبلكس بغرفة نوم واحدة، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة ومساحات واسعة، وتتميز الفلل بحدائق واسعة وأحواض سباحة خاصة وجلسات خارجية على السطح، لتقدم مفهوم جديد للمنازل بطابع ترفيهي واسترخائي.

وينفرد المشروع بمزايا غير مسبوقة ومرافق متعددة للقاطنين بما في ذلك الوصول إلى مناطق مجهّزة بالكامل لاستضافة النزهات العائلية ومساحة فسيحة للأطفال وسط مناظر طبيعية متنوعة، فضلا عن بركة سباحة لامتناهية. ويُلبي المشروع جميع تطلعات قاطنيه، سواءً الباحثين عن ملاذ للاسترخاء بجانب أحواض السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس، أو قضاء أوقات مميزة مع أفراد العائلة، أو الاستجمام عند غروب الشمس حيث يقدم "ذا بيتش فرونت" مفهوماً جديداً لنمط الحياة العصري في قلب جبل سيفة، بجانب الاستمتاع بتشكيلة من الأنشطة المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك