ختام نهائي "جامعة التقنية" بنزوى في كرة القدم وتنس الطاولة

 

نزوى- أشرقت المعمرية

أسدل الستار على بطولة ثمانيات كرة القدم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية والتي نظمت داخل حرم كلية العلوم التطبيقية بنزوى بمشاركة 100 طالب يمثلون 10 فرق رياضية والتي تقام سنوياً.

وانطلقت مباريات الدور الأول على الملعب الداخلي بالكلية وبإدارة مركز الخدمات الطلابية وذلك لتنمية وصقل مهارات ومواهب الطلبة واختيار أفضل العناصر لتمثيل منتخب الكلية في المحافل الرياضية الخارجية واستعداداً لبطولات اللجنة الجامعية وبطولة الكليات التطبيقية التي تنظم سنوياً. واختتمت البطولة برعاية الدكتور محمد بن جمعة الخروصي عميد الكلية على ملعب الكلية، حيث صعد للنهائيات فريق ميلانو بعد فوزه على الشباب وصعد البافاري بعد فوزه على المدفعجية بضربات الترجيح، ليتقابل ميلانو مع البافاري في نهائي مثير ظهر من خلاله التنافس لحمل لقب بطل الكلية.

وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الفائزين في البطولة، حيث حصل اللاعب أحمد الجهوري من فريق البافاري على أفضل حارس في البطولة، كما حصل اللاعب زايد الجابري من فريق ميلانو على الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في البطولة، وحصل اللاعب سالم الراجحي من فريق ميلانو على لقب هداف البطولة، وحصل الكابتن علي العبري على أفضل كابتن في البطولة على تنظيمه الرائع لفريقه، كما كرم عميد الكلية الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى؛ حيث حصل فريق ميلانو على لقب بطل الدوري لهذا العام والبافاري وصيفاً والمدفعجية ثالثا.

وفي نفس اليوم أقيمت بطولة تنس الطاولة في الصالة الرياضية حيث صعد للمباراة النهائية اللاعب إبراهيم البندري حامل لقب النسخة الماضية للبطولة ليتقابل مع اللاعب محمد الناصري ليتمكن الناصري من الفوز بلقب بطلاً لبطولة الكلية لتنس الطاولة بفوزه المستحق شوطين لشوط، كما جاء في المركز الثالث اللاعب ناصر البراشدي بعد تغلبه على اللاعب سالم الراجحي وصيف النسخة السابقة. وقد قام عميد الكلية الدكتور محمد الخروصي برعاية المباراة الختامية وتكريم الفائزين في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك