"العز الإسلامي" يمنح 51 فائزًا جوائز نقدية ضمن سحوبات "بشرى"

مسقط- الرؤية

تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، توج بنك العز الإسلامي 51 فائزًا من عملائه في حساب التوفير للجوائز "بشرى" بجوائز نقدية بلغت قيمتها أكثر من  25 ألف ريال عماني؛ حيث حصل كل فائز على مبلغ 500 ريال عماني.

وصمم برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى لهذا العام ليتناسب مع التغيرات في أنماط وسلوك المستهلك؛ حيث ضاعف الجوائز من 1.85 مليون ريال عماني إلى مليوني ريال عماني وتسجيل أكبر عدد للفائزين؛ حيث وصل عددهم إلى 3692 فائزا. ويتضمن البرنامج سحوبات شهرية لكل العملاء من الجنسين، مع فائز واحد من كل فرع كل شهر لكلا الجنسين بجائزة 500 ريال عماني لكل فائز. كما قام البنك بإجراء سحب خاص لعملاء "ثروة" في شهر يونيو، وسيكون السحب القادم في يناير،  حيث سيحصل 3 فائزين على 10,000 ريال عماني لكل منهم.

وإلى جانب السحوبات اليومية بقيمة 100 ريال عماني لـ 10 عملاء، وسحوبات أسبوعية بقيمة 500 ريال عماني لـ 10 عملاء وسحوبات شهرية بقيمة 25000 ريال عماني لـ 3 عملاء،بالإضافة إلى سحوبات ربع سنوية بقيمة 50,000 ريال عماني لـ 3 فائزين، مما يضمن حصول الجميع على فرص للفوز. كما سيكون في هذا العام فائزان محظوظان في السحوبات الضخمة؛ حيث سيكون هناك فائز واحد محظوظ سيحصل على فرصة لربح 100,000 ريال عماني، والسحب الكبير على الجائزة الكبرى  بقيمة 150,000 ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام.

وللدخول في السحوبات من خلال فتح حساب توفير للجوائز بشرى في  بنك العز والاحتفاظ برصيد 100 ريال عماني فقط في حسابهم، ويعد حساب التوفير للجوائز بشرى أول حساب توفير للجوائز متوافق مع الشريعة الإسلامية في السلطنة يقوم على مبدأ المضاربة، حيث إن جميع الجوائز هي هبة من أموال المساهمين.

تعليق عبر الفيس بوك