منح بسمة آل سعيد لقب "سفير دولي للمسؤولية المجتمعية"

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، لقب "سفير دولي في المسؤولية المجتمعية"، وذلك نظرًا للجهود الكبيرة والمتعددة التي قامت بها جناب السيدة لعدة سنوات بالسلطنة محليا وإقليميا ودوليا في مجال الخدمة المجتمعية كونها شخصية أكاديمية واستشارية في مجال الصحة النفسية ولها مشاركات في فعاليات ومناسبات ومبادرات محلية ودولية.

وجناب السيدة خبيرة في الصحة النفسية وصاحبة عيادة "همسات السكون". وحضر التكريم عدد من المسؤولين من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية على هامش زيارتهم للسلطنة، حيث يزور السلطنة وفد من الشبكة يضم: سعادة صلاح بن علي عبدالرحمن وزير برلماني سابق- السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية، والدكتور حامد بن عبدالله البلوشي مدير عام شبكة الباحثين العرب في مجال المسؤولية المجتمعية وسعادة عبدالرحمن الحسن رئيس مجلس بلدي سابق بمملكة البحرين ورجل أعمال، ومحمود بن حمد الوائلي رئيس برنامج عمان للمسؤولية المجتمعية.

وقالت جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد: "أتوجه بالشكر لفريق العمل والإدارة بالشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية على هذه اللفتة الكريمة والتقدير لجميع الجهود التي يبذلها المختصون بالمسؤولية الاجتماعية بمختلف الدول خليجيا وإقليميا"، مشيرة إلى أنَّ التكريم يشكل إضافة نوعية لمسيرتها.

تعليق عبر الفيس بوك