7 مواجهات في الدوري بالأسبوع الخامس.. والنهضة ضيف ثقيل على الاتحاد

الرؤية- أحمد السلماني

تستأنف مساء الأربعاء جولات دوري عمانتل  بخوض الأندية 7 مواجهات ضمن منافسات الأسبوع الخامس بعد التوقف لثلاثة أسابيع؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وخوضه غمار الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويلتقي نادي عمان ونزوى في استاد السيب الرياضي عند الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة عصرا تعقبها مواجهة السيب وصحار في معقل الأخير بالمجمع الرياضي بصحار عند الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرا وفي التوقيت ذاته يستقبل الرستاق في المجمع الرياضي ضيفه مسقط وبذات التوقيت أيضا مواجهة بهلا مع صحم في المجمع الرياضي بنزوى.

ويحل النهضة ضيفا ثقيلا على الاتحاد باستاد السعادة الرياضي عند الساعة الخامسة وخمس دقائق عصرا فيما يحتضن المجمع الرياضي بالرستاق قمة مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري بالمواجهة المرتقبة التي تجمع ظفار بمضيفه السويق عند الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء ويسدل ستار الجولة الخامسة بالمواجهة الختامية التي تجمع النصر المتصدر بضيفه المصنعة على أرضية استاد السعادة الرياضي الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءا.

ويتصدر النصر الدوري بتخقيقه للعلامة الكاملة (12 نقطة) من 4 انتصارات، يليه جاره ظفار برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وتعادل. فيما يحل النهضة ثالثا بـ9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة. ويأتي السيب رابعا برصيد 8 نقاط. ويتساوى المصنعة وبهلاء بـ7 نقاط، كما تتساوى أندية السويق وعمان والرستاق وصحار برصيد النقاط الأربع ونقطتان لكل من نزوى والاتحاد وصحم فيما يتذيل مسقط جدول الترتيب بنقطة يتيمة.

تعليق عبر الفيس بوك