شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من المواطنين.. وتواصل تقييم دفعات أخرى

مسقط- الرؤية

استمراراً لجهود شرطة عُمان السلطانية في توظيف المواطنين، التحقت صباح أمس الأحد دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للتدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

ويأتي توظيف هذه الدفعة ضمن إجراءات التقييم التي تواصل شرطة عمان السلطانية تنفيذها خلال هذه الفترة؛ حيث تستقبل إدارة التوظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية المواطنين المستوفين للشروط التي أعلنت عنها وزارة العمل لتقييمهم وإخضاعهم لاختبارات القبول تباعاً وفق برنامج زمني محدد.

وتسعى شرطة عمان السلطانية إلى توظيف أعداد أخرى من المواطنين وتأهيلهم من خلال برنامج مُتكامل يشتمل على التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني، والتدريب العملي الذي يعينهم على أداء مهام وواجبات رجل الشرطة، بهدف رفد مختلف تشكيلات الشرطة بالقوة البشرية المؤهلة ولمواكبة التوسع والتطور الذي تشهده شرطة عُمان السلطانية على جميع الأصعدة.

وعبّر الملتحقون عن سعادتهم وفخرهم بانضمامهم للعمل بشرطة عمان السلطانية، وقال المواطن يحيى بن سالم الربيعي: أبارك لي ولزملائي قبولنا في شرطة عُمان السلطانية، والالتحاق بالتدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، والذي سيكون حجر الأساس لمستقبلنا العملي بشرطة عُمان السلطانية. وقال المواطن وائل بن سعيد الجهوري: "على بركة الله نبدأ اليوم مسيرتنا العملية في شرطة عمان السلطانية، أسأل المولى عز وجل التوفيق لجميع زملائي في هذه الدفعة".  أما المواطن يزيد بن سيف السعيدي، فقال: "الحمد لله الذي وفقنا للعمل بشرطة عمان السلطانية، ونحن على أتم الاستعداد لاجتياز مرحلة التدريب بمعهد الشرطة المستجدين، وهي فرصة لتطوير الذات وخدمة الوطن".

وقال المواطن عبدالله بن ناصر الكاسبي: "بكل فخر واعتزام نباشر التدريب في شرطة عمان السلطانية، وسنسعى للاستفادة وكسب المهارات اللازمة لأداء العمل الشُرطي، وخدمة وطننا العزيز من خلال هذا الجهاز العريق". فيما قال المواطن أحمد بن عبدالمنعم الزدجالي: "نشكر شرطة عُمان السلطانية على إتاحة الفرصة لنا للعمل، ونُعاهد الله والوطن والسلطان أن نكون على قدر المسؤولية، وأن نؤدي واجبنا الوطني بكل أمانة وإخلاص".

تعليق عبر الفيس بوك