"خليج مسقط" يطرح فرصة استثنائية للاستثمار عبر وحدات جاهزة

مسقط- الرؤية

كشف خليج مسقط، عن فرصة للحصول على عوائد عالية للمستثمرين؛ حيث يطرح خليج مسقط- الوجهة العصرية الأولى في سلطنة عُمان- شققًا متميزة مكونة من غرفتي نوم ذات إطلالات فريدة على الحديقة، مما يوفر فرصة ذهبية للراغبين في إضافة أصول عقارية بعوائد مضمونة إلى محفظتهم الاستثمارية.

ويُقدّم خليج مسقط هذه الشقق مفروشة بالكامل وجاهزة للتسليم الفوري مقابل 120000 ريال عماني فقط، وذلك بمقدم حجز 5% فقط، مع خطة سداد تصل مدتها إلى 3 سنوات، مع الإعفاء من رسوم الخدمة لمدة عام. والميزة الحقيقية أن هذه الوحدات المكونة من غرفتي نوم تؤجر بالفعل الآن في خليج مسقط مقابل قيمة إيجارية تتراوح بين 400 و500 ريال عماني، وهذا يعني أن صافي العائد على مدى فترة خطة السداد التي تبلغ 3 سنوات، مع افتراض أن نسبة الإشغال تحقق 100%، يمكن أن تصل إلى 11%.

وباعتبار هذا الشقق جزءا من منتجع فاخر متنامي، تبلغ نسبة إشغاله 90% للوحدات المُباعة، فإنها تُمثل خيارًا مذهلًا للمستثمرين، لأنها تأتي مع ميزة الموقع الفريد، فخليج مسقط عنوان استثنائي، ويضم مجتمعًا عصريًّا بأسلوب حياة مُنظم للغاية، هذا إلى جانب موقعه المذهل الذي سيحتضن فندق جميرا بيتش ذي الخمس نجوم، المقرر افتتاحه بحلول نهاية هذا العام. كل هذه المزايا تجعله وجهة مثالية للاستثمار وتحقيق أعلى العوائد وبمعدلات متزايدة.

وبفضل موقعها الفريد في قلب مشروع خليج مسقط، وباعتبارها جزءا من منطقة زهاء، تتميز الشقق المطلة على المتنزه بإطلالات خلابة على منطقة البارك لاند التي تضم مساحات شاسعة من المسطحات الخضراء تبلغ خمسة هكتارات، مما يبعث على الراحة أثناء تأدية الأنشطة اليومية. هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بقرب المرافق الضرورية، مثل المسبح والمرافق الرياضية، مع إمكانية الوصول إلى مجمع الفلل الذي يضم المطاعم والمقاهي والمتاجر وصالة الألعاب الرياضية وغيرها.

وأهم ما يميز هذه الشقق هي أنها جاهزة للإشغال، فهي مزودة بتجهيزات ومفروشات عالية الجودة، ومُصممة على الطراز العماني الملائم لكل العصور، وهذا من شأنه أن يوفر تكاليف ومتاعب تجهيز مساحة غير مفروشة.

تعليق عبر الفيس بوك