"قصر البستان" يطلق باقة من العروض والتجارب الفاخرة

...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلق قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون، المنتجع الفاخر على بحر عُمان، باقة جديدة ومشوّقة من العروض والتجارب الفاخرة لضيوفه من العائلات خلال الأشهر المقبلة.

ويحصل الضيوف الذين يقصدون قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون، في إجازة عائلية استجمامية على فرصة لتجربة مختلف مرافق المنتجع مثل المسبح اللامتناهي والنشاطات المائية بالإضافة إلى نشاطات الأطفال اليومية. ويمكن للعائلات الاستفادة من خصم بنسبة 50% على الغرفة الثانية التي يحجزونها للأطفال حتّى عمر 16 سنة. ويشمل السعر الفطور لشخصين في الغرفة، بينما يستمتع الصغار ما دون عمر الست سنوات بالفطور مجاناً. ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع باستخدام مرافق نادي الريتز-كيدز مجاناً إضافة إلى مجموعة مختارة من الرياضات المائية. ويُطبّق الخصم بنسبة 50% على سعر الغرفة الأدنى أو الغرفة المتّصلة أو الملاصقة بحسب التوافر. وعدد الغرف التي يمكنها الاستفادة من هذا العرض محدود، وقد يتم تطبيق تواريخ توقف الحجوزات، لذلك يجب على الضيوف الحجز قبل أسبوع.

ويمكن للضيوف المقيمين لمدة أربع ليالٍ أو أكثر الاستمتاع بالعديد من النشاطات التي تلبي رغباتهم واحتياجاتهم والاستفادة من خصم بنسبة 25% والاستمتاع بإقامة فاخرة ومسلّية وصناعة أروع الذكريات. يشمل العرض وجبة الفطور ويستمتع الصغار ما دون عمر الست سنوات بالفطور مجاناً.

مع هذا العرض الحصري، يمكن للمسافرين الانطلاق برحلة آسرة عبر الفنادق والمنتجعات الأكثر تميّزاً في الشرق الأوسط مع الريتز-كارلتون حيث يمكنهم اختبار خمسة فنادق تقدّم أروع تجارب الضيافة الفاخرة وتجمع ما بين التراث الغني والحضارة المحلية في عُمان وقطر ومصر والمملكة العربية السعودية.

تعليق عبر الفيس بوك