"عمانتل" تدشن حملة "نحن لعُمان" بمناسبة العيد الوطني الـ51 المجيد

مسقط- الرؤية

تواصل عُمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، تقديم رؤيتها الإبداعية من خلال حملتها الخاصة بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، والتي تتجسد من خلال التعبير عن روح وقيم وثقافة العمل في الشركة وهي الروح المستمدة من المجتمع العماني  في وحدته وتعاونه وتكاتفه.

وتأتي الحملة تحت شعار "نحن لعُمان"، وهي فكرة مستلهمة من شعب عُمان والمجتمع الذي منه وإليه تنطلق قيم عمانتل، والتي تجلت في الأحداث التي مرت على السلطنة مؤخرًا وكيف تصدى لها العمانيون للتخفيف من وطأتها وتحويلها لطاقة إيجابية، ولعل أبرزها جائحة كورونا وتعرض السلطنة لعدد من الحالات المدارية التي ضربت عددا من ولايات السلطنة وآخرها الإعصار المداري "شاهين"، وكيف هبَّ العمانيون في ملحمة وطنية لرفع الضرر والتضامن مع الأسر والأفراد المتأثرين بالإعصار. تأتي هذه الحملة استمرارا للأعمال الإبداعية التي طرحتها الشركة ولاقت إقبالا كبيرا في السنوات الماضية وكانت عُمان منطلقها والمحور الأساسي الذي تدور حوله.

وتركز عمانتل في هذا العمل على نشر مشاعر البهجة والفخر، وقصة الإنسان وارتباطه بعُمان وثرائها الثقافي المتأصل والمتجذر في عمق التاريخ، وتتكون الحملة من عدة عناصر أهمها العمل الفني الذي شارك في صياغته مجموعة من الشباب العمانيين، حيث كتبت كلماته الشاعرة هديل الغيلاني وشارك في الأداء ثلاثة من المواهب الغنائية الشابة وهم الفنان خليل المخيني والفنانة زمزم البلوشية والفنان نصر السليمي وعلى مستوى التنفيذ والموسيقى والألحان فقد تعاونت الشركة مع الملحن الشاب أحمد البلوشي المعرف بـ"أصيل" في صياغة الألحان وشركة 35 فيلم في التنفيذ وهي من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يعمل بها مجموعة من الشباب العماني، وهذا التعاون يعد إضافة لأعمال سابقة مع أفراد ومؤسسات محلية مختلفة في عدد من الأعمال الوطنية والدعائية، وذلك من منطلق إيمان الشركة بالشباب العماني ومواهبهم وقدرتهم في التعبير عن الفكرة وتقديمها بصورة راقية تعكس روح العمانيين، وضمن سعي عمانتل إلى تعزيز قطاع الصناعات الإبداعية الصاعد في السلطنة لما يحمل هذا القطاع الواعد من فرص للشباب العماني على المستوى المحلي والإقليمي.

تعليق عبر الفيس بوك