الكشف عن شعار دوري الدرجة الأولى واستعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة

وكيل "الرياضة والشباب" لـ"الرؤية": تدشين رزونامة الكرة الطائرة خطوة إيجابية لتفعيل الأنشطة الرياضية

الرؤية- فيصل السعدي

رعى سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب حفل تدشين الموسم الرياضي للاتحاد العُماني لكرة الطائرة (2021/ 2022) في مختلف المسابقات.

وأكد سعادة الوكيل- في تصريح خاص لـ"الروية"- أن الجمهور راغب في أن يحضر جميع المسابقات، شريطة اهتمام الاتحادات الرياضية بتدشين المسابقات والتركيز على عامل جذب الجمهور؛ حيث إن الجمهور يؤكد حضوره إذا تحقق التنافس ووجد الخدمات المناسبة في الدوريات. وعبر الرواس عن سعادته بتدشين الموسم الرياضي، قائلاً إنها خطوة إيجابية، موجهًا النصح إلى جميع الاتحادات لأن تعرض خططها في كل دورة بشفافية أثناء تدشين المسابقات في بداية كل موسم، معتبرا ذلك من أسباب النجاح.

وأكد جمال المعمري مُدرب المنتخب الوطني لكرة الطائرة- لوسائل الإعلام- جاهزية المنتخب لبلوغ الأهداف التي رسمها الاتحاد وتحقيق طموحات الجماهير. وأشار المعمري إلى أن هناك استحقاق بطولة الخليج في دولة الكويت خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم تكثيف المعسكرات التدريبية الداخلية، إلى جانب إعداد معسكر تدريبي خارجي لتحسين جاهزية الفريق، خصوصا بعد توقف دام سنتين. وأعرب المعمري عن أمله بالتوفيق للمنتخب في الفترة المقبلة، ورفع علم السلطنة عالياً في المحافل الخليجية والدولية.

وتضمن الحفل، الإعلان عن شعار دوري الدرجة الأولى واستعدادات المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري والإعلان عن روزنامة الاتحاد السنوية. وأقيم الحفل بحضور عدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية في السلطنة وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية والمدعوين.

وقال المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، في كلمة له، إن الاتحاد سيعمل على كافة الأصعدة لإيجاد علاقة وطيدة مع كافة الأندية ودعمها ومساندتها من أجل أن تحظى هذه اللعبة بحقها في الانتشار، مضيفًا أن المرحلة المقبلة ستشهد اهتمامًا في كافة المجالات منها المسابقات ودعم منتخباتنا الوطنية لتحقق ما نصبو إليه من إنجازات إضافة إلى الاهتمام بالكوادر الوطنية في مجال التدريب والتحكيم والإدارة الرياضية.

وحول روزنامة برامج الاتحاد السنوية، سينظم الاتحاد- في مجال المسابقات- دوري الدرجة الأولى والثانية والشباب ومسابقات خاصة للشواطئ إضافة إلى دوري النساء، ثم تم الإعلان عن الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول والذي يتألف من جمال المعمري مدربًا للمنتخب وهلال الجابري مساعد المدرب وعلي الفارسي أخصائي العلاج الطبيعي وحمد الغابشي إداري الفريق.

وشهد الحفل على توقيع اتفاقيات الشراكات مع عدد من الداعمين ويأمل الاتحاد أن تحقق تلك الاتفاقيات بصمة جديدة للعبة الكرة الطائرة العُمانية.

تعليق عبر الفيس بوك