"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" ترصد أصداء "الشارقة الدولي للكتاب" وتحاور كبار ضيوفه

   

 

الشارقة - الوكالات

تواكب هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بفريق عمل متكامل فعاليات الدورة الأربعين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب، تحت شعار "هنا.. لك كتاب"، في مركز إكسبو الشارقة ويستمر لغاية 13 نوفمبر الجاري، حيث تستضيف بشكل يومي عبر مختلف محطاتها وقنواتها كبار ضيوف المعرض من الأدباء والمفكرين والناشرين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، على المستويات المحلية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى نقل مجريات أهم الندوات والجلسات الحوارية والعروض الفنية المنتشرة في جميع أركان المعرض.

 

وحرصت الهيئة على إطلاق حزمة من البرامج المبتكرة التلفزيونية والإذاعية والفواصل الإعلانية، لتغطية الحدث من خلال ثلاثة استديوهات خصصتها لهذه الغاية الأول لإعداد وبث المحتوى الإعلامي من أرض المعرض لقنوات "الشارقة"، و"الشرقية من كلباء"، و"الوسطى من الذيد"، التلفزيونية، والثاني للبث عبر أثير إذاعة الشارقة، والثالث لإذاعة بلس 95.

 

وإلى جانب تغطيتها المستمرة للفعاليات على مدار الساعة ومتابعتها الإخبارية في النشرات لتفاصيل المعرض، عبر شبكة كبيرة من المراسلين والفنيين، خصصت قناة الشارقة الحدث ببرنامج "ساعة كتاب" الذي يقدم فقرات متنوعة من داخل المعرض بالإضافة إلى مايقدمه برنامج "صباح الشارقة"، كما خصصت "الشرقية من كلباء" الحدث ببرنامجين هما "استنارة"، و"صباح الشرقية"، إلى جانب برنامجي "من المعرض" و"يوميات الوسطى" في قناة "الوسطى من الذيد"، في حين خصصت إذاعة الشارقة لهذه الغاية 14 برنامجاً، وإذاعة "بلس 95" برنامجاً و30 فاصلاً يومياً.

كما ترصد المنصات الرقمية التابعة لقنوات الهيئة جميع فعاليات المعرض من خلال تخصيص مساحات للإعلان عن الفعاليات والجلسات والندوات والورش وأنشطة ركن التواقيع، إضافة إلى إجراء لقاءات مع ضيوف المهرجان وتنظيم مسابقات للجمهور خلال فعاليات المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك