مرافق استثنائية على بعد خطوات من باب المنزل

توقيع اتفاقية لافتتاح متجر "سبار" في "خليج مسقط" لتعزيز تجربة السكان

مسقط- الرؤية

وقع الشيخ حمود الحوسني الرئيس التنفيذي لخليج مسقط، اتفاقية مع سلسلة متاجر سبار لافتتاح فرع للمتجر قريبًا في قلب ميدان القرية؛ ليوفر للسكان جميع احتياجاتهم دون أي عناء.

ويسعى خليج مسقط إلى توسيع الخيارات المتاحة لتعزيز الراحة والرفاهية للمقيمين، ومتجر سبار، العلامة التجارية العالمية في مجال تجارة التجزئة، هو أحدث تلك الإضافات الجديدة والذي يمثل فصلاً جديداً في مرافق الراحة والرفاهية المتميزة التي يوفرها خليج مسقط. وبفضل تجهيزه بجميع السلع والمنتجات الأساسية، سيلبي متجر سبار قريباً احتياجات التسوق اليومية للمقيمين في خليج مسقط. وقد أصبحت قصة نجاح متاجر سبار في سلطنة عمان أمراً ممكناً وواقعياً بفضل القيم الأربع الأساسية التي يتبناها وهي النضارة وحسن الاختيار والقيمة والخدمة المتميزة للعملاء. ويوفر متجر سبار للمستهلكين مجموعة واسعة ومتنوعة من العلامات التجارية والأطعمة الطازجة مع الحرص على تقديم خدمات شخصية تلبي جميع الاحتياجات. ومن موقعه في قلب المجتمع المزدهر في خليج مسقط في ميدان القرية، يجسد المتجر مثالاً حيّاً للراحة والرفاهية على بعد خطوتين من جميع المقيمين في خليج مسقط.

وفي تصريح له بمناسبة التوقيع على هذه الاتفاقية، قال الشيخ حمود الحوسني الرئيس التنفيذي لخليج مسقط: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نفي بتعهدنا من أجل توفير جميع سُبل الراحة ووسائل الرفاهية للمقيمين في خليج مسقط. ونحن ننطلق في رحلتنا لتحقيق أهدافنا وفقًا للمنهج المرحلي المتبع، ويمثل توقيع هذه الاتفاقية خطوة أخرى نخطوها نحو تحقيق رؤيتنا في خليج مسقط ليصبح مكاناً مكتملاً بجميع وسائل الراحة والرفاهية دائماً. ونحن نرحب بسكان خليج مسقط للاستمتاع بتجربة هذه الخدمة الجديدة قريبًا".

وقال كنان كيمجي وشيرايو كيمجي عضوا مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "يسرنا أن ندخل في شراكة مع خليج مسقط، وأن نكون جزءاً من هذه الوجهة الفريدة من نوعها لأسلوب الحياة المتميز مع توفير خيارات ومنتجات وسلع عالمية وعالية الجودة لمجتمع خليج مسقط. وقد شهدت متاجر سبار نمواً باهراً خلال السنوات القليلة الماضية مع افتتاح منافذ جديدة تضاف لها كل ثلاثة أشهر تقريباً، وإننا نتطلع لمثل هذا الافتتاح المتميز لفرع المتجر في خليج مسقط".

وقال عبدالله النصيري نائب رئيس خليج مسقط إن "هذه الإضافة المتميزة إلى خليج مسقط تضفي بعداً جديداً على مفهوم الراحة والرفاهية للمقيمين في خليج مسقط. ونحن متحمسون للغاية لهذا التعاون المنتظر، إذ إن القدرة على توفير الخيار المناسب والمتميز من السلع الأساسية اليومية هو أمر حيوي وجوهري للمجتمع المزدهر، ويسعدنا للغاية أن نوفر لهم ذلك".

وسيضم ميدان القرية مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر وصالات الألعاب الرياضية وغيرها من المرافق الأخرى، وجرى مؤخرًا توقيع اتفاقية لافتتاح صيدلية سنديان في خليج مسقط، الأولى من نوعها في عُمان. وقريباً، ستفتح المقاهي والمطاعم أبوابها لاستقبال المقيمين والزائرين للترحيب بهم للاستمتاع بتجربة جديدة بالكامل في خليج مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك