من خلال مبادرة "الأهلي يهتم"

موظفو البنك الأهلي يدعمون جهود التخفيف من تأثيرات الأنواء المناخية

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن مجموعة من المبادرات الداعمة للجهود الوطنية المبذولة للتخفيف من تأثيرات الحالة المدارية "شاهين" التي شهدتها السلطنة، وذلك تجسيدًا لالتزامه الوطني ومسؤوليته الاجتماعية.

وتمثلت مبادرة البنك الأهلي للمسؤولية الاجتماعية "الأهلي يهتم"، في تنظيم حملة تطوعية باسم موظفي البنك الأهلي، شارك فيها أكثر من 100 موظف من البنك، وذلك بهدف تقديم الدعم والمساهمة في توفير مجموعة مختلفة من المستلزمات الأساسية لأهالي الولايات المتضررة، إضافة إلى المساعدة في تنظيف المنازل والأماكن المحيطة بها.

وأعرب سعيد بن عبدالله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا والمفقودين جراء الحالة المدارية، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. وقال الحاتمي: "تابعنا في البنك التأثيرات الناجمة عن الحالة المدارية شاهين وما ألحقته من أضرار كبيرة بالمنازل والممتلكات الخاصة والبنى الأساسية. وانطلاقا من واجبنا الوطني والمجتمعي، استجاب البنك بشكل سريع لتقديم الدعم والمساهمة في التخفيف من حدة التأثيرات التي خلفها الإعصار، والتقليل من الأعباء والخسائر التي تكبدها المتضررين، سائلين الله أن يحفظ عمان وأهلها من كل مكروه".

وأشاد الحاتمي باللُحمة الوطنية التي شهدتها السلطنة في مواجهة تداعيات وآثار الحالة المدارية "شاهين" مثمنا الجهود المبذولة على كافة المستويات، ومؤكدا في الوقت نفسه بأن تكاتف وتعاون الجميع سيسهم في سرعة إعادة الأوضاع إلى طبيعتها في الأماكن المتأثرة.

وإلى جانب الدعم المعنوي والإنساني، حرص البنك على تقديم حلول مالية للمتضررين، حيث قام بالإعلان في وقت سابق عن تخصيص مبلغ 10 ملايين ريال كقروض بدون فوائد لعملائه المتضررين من محافظتي شمال وجنوب الباطنة وتأجيل سداد أقساط القروض الشخصية والسكنية لمدة ثلاثة أشهر لهم، إلى جانب التبرع بمبلغ 100 ألف ريال عماني لصالح المتضررين من الإعصار.

تعليق عبر الفيس بوك