تنفيذًا للتوجيهات السامية.. 1114 وظيفة شاغرة في الحكومة

مسقط- العمانية

تنفيذًا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بسرعة تنفيذ المبادرات التشغيلية، تعلن وزارة العمل مساء اليوم عن توفر 1114 من الوظائف الشاغرة بعدد من الوحدات الحكومية.

ويتضمن الإعلان 587 وظيفة؛ منها عقود عمل شاغرة ومنها فرص إحلال، و241 وظيفة إحلال بدرجات مالية، و286 وظيفة شاغرة بدرجات مالية.

وتتوزع الفرص الوظيفية المقرر الإعلان عنها على مختلف المؤهلات الدراسية بدءًا من الماجستير وحتى الدبلوم العام، حيث سيتم الإعلان عن 11 شاغرًا بمؤهل الماجستير، و746 شاغرًا بمؤهل البكالوريوس، و109 بمؤهل دبلوم بعد شهادة التعليم العام و56 شاغرا بمؤهل دبلوم بعد شهادة التعليم العام، و192 من الشواغر الحرفية وخدمات المعاونة، وستفتح وزارة العمل باب التسجيل للتنافس على الفرص المعلنة لمدة شهر منذ الإعلان عنه تجنبًا لأي ضغط قد يواجه الراغبين في التسجيل على الموقع الإلكتروني.

ويعد هذا الإعلان الثامن لفرص العمل المتوفرة في وحدات الجهاز الإداري للدولة منذ بدء العام، استكمالاً لإعلانات أخرى تم نشرها في وقت سابق وفق خطط مدروسة لوزارة العمل وبناءً على الاحتياجات الفعلية للوحدات الحكومية.

تعليق عبر الفيس بوك