مستشفى عُمان الدولي يرحب بحاملي بطاقات الشركة العُمانية القطرية للتأمين

مسقط- الرؤية

أعلن مستشفى عُمان الدولي (OIH) بالتعاون مع الشركة العُمانية القطرية للتأمين (OQIC) عن ترحيبه بحاملي بطاقات التأمين الصحي لجميع العلاجات والخدمات.

وقال المستشفى في بيان صحفي إن هذا التعاون يفتح الأبواب أمام الآلاف من حاملي بطاقات التأمين الصحي للشركة العُمانية القطرية للتأمين؛ للوصول إلى أحدث التقنيات والمرافق وخبرات فريق دولي من الأطباء المتخصصين بأسعار معقولة.

وقال مانويل كارفاليو مدير العمليات في مستشفى عُمان الدولي والذي وقع الاتفاقية: "بصفتنا مزود رعاية صحية دولي في سلطنة عُمان، فإننا نقدم خبراتنا الأوروبية في إدارة المستشفيات، ونوفر رعاية صحية عالية الجودة وتكنولوجيا متطورة وخبرات طبية للشعب العُماني. هدفنا هو تقديم خدمات وعلاجات ذات مستوى عالمي بتكلفة معقولة حتى يعود مرضانا إلى ديارهم وهم سعداء وبصحة جيدة. ويسرنا أن نتعاون مع الشركة العُمانية القطرية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات التأمين الصحي في سلطنة عُمان، والتي ستمكن المزيد من الناس في سلطنة عُمان من الاستفادة من خدماتنا المخصصة والتعرف على الابتكارات الطبية العالمية هنا في سلطنة عُمان".

وقال حسن اللواتي الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية القطرية للتأمين: "إن الشركة العُمانية القطرية للتأمين واحدة من أسرع شركات التأمين نمواً وتركز على تقديم خدمات عالية الجودة وسريعة لعملائها، ووضع معايير عالية في تقديم الخدمات باستخدام أحدث التقنيات والأنظمة والتطبيقات وشبكة رعاية صحية قوية، ويسر الشركة العُمانية القطرية للتأمين أن تقدم لأعضائها خدمات رعاية صحية عالية الجودة في مستشفى عُمان الدولي من خلال هذا التوسع في الشبكة".

يشار إلى مستشفى عُمان الدولي الذي تم افتتاحه في مايو، يدار من قِبل شركة ايديال ميد لخدمات الرعاية الصحية العالمية، في البرتغال، والتي تدير العديد من المستشفيات في جميع أنحاء العالم. ويضم بين جنباته 4 مراكز رئيسية للتميز: مركز النساء والأطفال، مركز القلب والأوعية الدموية، مركز العظام والعمود الفقري ومركز عُمان للإبصار. وإضافة إلى الشركة العُمانية القطرية للتأمين، يقبل مستشفى عُمان الدولي أيضًا حاملي بطاقات شركات التأمين الصحي الأخرى، ولا سيما الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام (NLGIC) وشركتي CIGNA وMSH.

تعليق عبر الفيس بوك