"إشراقة" تقدم حافظات للكتب المدرسية لطلاب "تعليمية الداخلية"

نزوى- الرؤية

أعلنت "إشراقة"- جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- عن مبادرتها لتوفير حافظات للكتب المدرسية لطلاب الحلقة الأولى في مدارس محافظة الداخلية، وذلك بهدف تسهيل عملية توزيع الكتب على الطلاب، وفي إطار مساهمتها المستمرة لدعم قطاع التعليم في السلطنة وإيجاد بيئة تعليمية ميسرة للطلاب.

وجرى تدشين المبادرة في مدرسة شمس النهضة بولاية نزوى، بحضور مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة وعرفات بن ياسر الهنائي المدير العام الإقليمي بشركة كيمجي رامداس. وتحتوي الحافظات في طياتها على رسائل توعوية بهدف إثراء معارف الطلاب. ودشنت المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة المبادرة كمرحلة أولى يستفيد منها 43000 طالب وطالبة وستُعمم التجربة لتشمل باقي المراحل الدراسية.

وقال نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس: "نؤمن بأهمية دعم القطاع التعليمي في السلطنة وتجويد وتسهيل العملية الدراسية للطلاب عبر توفير الأدوات اللازمة لهم للتفوق والتميز، حيث تأتي جهودنا في كيمجي رامداس منسجمة مع الأولويات الوطنية الهادفة إلى بناء جيل مبدع من الكفاءات الوطنية قادر على قيادة السلطنة نحو مستقبل مشرق، وستمضي قدما إشراقة بلا كلل في تنفيذ مبادراتها التنموية في شتى ربوع السلطنة بهدف رفعة هذا الوطن".

وفي سياق متصل، قال مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية: "سعيدون بهذه المبادرة من إشراقة التي تعكس التزامها الدائم في إيجاد قيمة مضافة لأبناء السلطنة ورد الجميل إلى المجتمعات التي تعمل بها، وبلا شك إن هذه المبادرات التي تستهدف قطاع التعليم ستسهم في تطوير القطاع والعملية التربوية، ونثمن جهودهم المستمرة حيث إن تضافر القطاع الخاص مع العام لدعم التعليم يعد أمرا جوهريا لتحقيق التطور المنشود وخلق مجتمع يتميز بالمعرفة والابتكار".

يشار إلى أن مبادرات جناح التنمية الاجتماعية لمجموعة كيمجي رامداس "إشراقة" ترتكز على 4 محاور جوهرية؛ وهي: التعليم والصحة والرفاهة المجتمعية والتدريب؛ حيث عكفت إشراقة منذ تأسيسها إلى تقديم العديد من المبادرات الفاعلة في شتى المجالات المختلفة وذلك بالشراكة مع المجتمع العام والمؤسسات الخيرية والتعليمية سعياً في الارتقاء بالمجتمعات واستدامتها وتحقيق مكاسب لأبناء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك