حجيجة آل سعيد ترعى انطلاق ملتقى إحسان الخليجي الثالث

مسقط- رحاب الشحية

رعت صاحبة السُّمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، افتتاح ملتقى إحسان الخليجي في نسخته الثالثة بمسقط، بحضور سعادة عبدالله العنزي سفير المملكة العربية السعودية، وعدد من أصحاب السعادة والمُهتمين بالمجال التطوعي.

وبدأ الحفل بكلمة اللجنة المنظمة، ألقتها المهندسة سهام الحارثية رئيسة اللجنة رحبت في بدايتها براعية الحفل والحضور وقالت: "يجمع ملتقى إحسان بين التطوع والابتكار برؤية مُستمرة ومتطورة للمستقبل وأن التطوع هو العطاء لتحسين العمل الإنساني لخدمة الفرد والمجتمع وغرس القيم الإنسانية بمعانيها، وعندما ندمج الابتكار والتطور كقوة متكاملة هو بحد ذاته إنجاز"، مشيرةً إلى أن ملتقى إحسان الخليجي بنسخته الثالثة يجمع بين التطوع لخدمة البشرية وابتكار وتحسين كل الأعمال الإنسانية لترسخ قيمتها وأثرها على الفرد والمجتمع.

واشتمل الملتقى على مسابقة إحسان الخليجية وتنافس فيها ثمانية عشر فريقا من مختلف دول الخليج العربي. وتضمن برنامج اليوم الأول كذلك حلقة عمل تدريبية بعنوان: "تجارب ملهمة" قدمها قيس المقرشي؛ تطرق فيها إلى عرض تجربة "صدى الشباب" منذ تأسيسها كمبادرة وتحولها إلى مؤسسة متكاملة. وتضمن الملتقى جولة سياحية للمشاركين لزيارة المعالم التاريخية والأثرية في محافظة مسقط.

وأعربت صاحبة السُّمو في نهاية الحفل عن سعادتها بملتقى إحسان الخليجي الثالث، وبالهدف الذي سعى إليه من خلال مسابقة إحسان الخليجية والبرامج المصاحبة من الدورات التدريبية والرحلات السياحية. ويبلغ إجمالي جوائز المسابقة 2000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك