مراكز الإيواء ببوشر تستقبل عددًا من المتضررين

مسقط- العُمانية

استقبلت مراكز الإيواء بولاية بوشر عددًا من الموطنين والمقيمين القاطنين على الشريط الساحلي وبعض المناطق المنخفضة في الولاية والتي خُوطب قاطنوها للتوجه إلى مراكز الإيواء لتفادي التأثيرات المتوقعة للحالة المدارية "شاهين".

وأكد سعادة يحيى بن ناصر الحراصي والي بوشر أن مراكز الإيواء التي حُددت بالولاية جميعها في جاهزية تامة منذ مساء أمس، واستقبلت صباح اليوم 100 فرد حتى الآن من مواطنين ومقيمين.

وأضاف: جُهزت في الولاية ٦ مراكز ايواء وهي "مركز مدرسة عاصم بن عمر ومركز مدرسة أروى بنت عبد المطلب ومركز مدرسة منبع الإيمان ومركز مدرسة بوشر ومركز مدرسة غلا" إلى جانب تجهيز مركز مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، لافتًا إلى أن مجمع بوشر التخصصي ومركز الخوير الشمالية الصحي يقدمان خدماتهما الصحية لجميع أبناء الولاية والمقيمين فيها.

وأكد أن قطاع الإيواء والإغاثة بالتعاون مع اللجان العاملة قد سخّروا كافة الإمكانات المتاحة لاستقبال المواطنين والمقيمين في مناطق الولاية المتأثرة بالحالة المدارية، لافتًا إلى أن الجهات الحكومية واللجان العاملة استعدت للحالة المدارية بشكل جيد، وقامت فرق من بلدية بوشر بتنظيف مجاري الأودية ومنها سد وادي الأنصب.

تعليق عبر الفيس بوك