لمشاهدة قنوات "OSN" وروتانا و"MBC" وغيرها

إطلاق منصة "جوّي TV" في السلطنة.. بـ4 ريالات شهريًا

مسقط- الرؤية

أعلنت إنتجرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسعها في انتشار تطبيقها "جوّي TV" في السلطنة، من خلال شراكات استراتيجية مع مزوّدي خدمات الاتصالات في عُمان، شركتيّ عمانتل وأوريدو.

وتتيح خدمة الدفع الإلكتروني المباشر (DCB) لمستخدميها إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال الجوال، عبر إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية أو استقطاعها من رصيد المستهلك، مما يسهل عمليات الشراء، ومن خلال هذه الخدمة سيتمكن مستخدمو بطاقة الائتمان والتطبيق من الوصول المجاني إلى تطبيق "جوّي TV" لمدة 7 أيام، بعدها يبدأ المستخدم بدفع 4 ريالات عمانية في الشهر، أو يمكنه اختيار الدخول المجاني لمدة 3 أيام بعدها يتم دفع ريال عماني واحد في الأسبوع. كما يحصل مستخدمو التطبيق على تجربة مجانية مدتها 7 أيام، بعدها سيكون السعر 9.99 دولار للأجهزة ذات نظام iOS  و10.4 دولار للأجهزة ذات نظام أندرويد، وسيتم إبلاغ المستخدمين بأي تغيير في السعر، بما في ذلك السعر الترويجي والسعر الأصلي.

وسيتمكن مشتركو "جوّيTV " في السلطنة من مشاهدة أكثر من 70 قناة مجانية ومشفرة تلبي أذواق وتفضيلات جميع أفراد العائلة، بينها قنوات OSN، روتانا، إم بي سي، ناشيونال جيوغرافيك، فوكس إتش دي، إضافة إلى مكتبة واسعة للفيديوهات حسب الطلب (VOD) تحوي أقوى الأفلام والمسلسلات، وبرامج "جوّيTV " الحصرية والأصلية. كما يقدم التطبيق محتوى منوعاً من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العالميين مثل فوكس+، ستارز بلاي، كارتون نيتوورك/ بوميرانغ، ووايد خليجي وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك