مذكرة تفاهم بين "مجلس المناقصات" و"أوكيو" لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات

 

مسقط- الرؤية

وقعت الأمانة العامة لمجلس المناقصات وشركة أوكيو، مذكرة تفاهم، تهدف إلى التعاون وتبادل الخبرات والتدريب بين الطرفين في مجال المناقصات والمشتريات الحكومية، ووقع المذكرة سعادة السيد محمود بن هلال بن سعود البوسعيدي الأمين العام لمجلس المناقصات، وطلال بن حامد العوفي الرئيس التنفيذي لمجموعة أوكيو.

وتتضمن مذكرة التفاهم التعاون في عدة مجالات أهمها: تبادل الخبراء المتخصصين، وتوفير الدعم الفني، والارتقاء بالأنظمة والإجراءات؛ بما يدعم ويعزز القدرة والكفاءة ويساهم في تطوير العمل في مجال المناقصات والمشتريات الحكومية، كما تتضمن المذكرة توفير الفرص التدريبية، وإقامة ورش العمل والفعاليات ذات العلاقة.

وتسعى الأمانة العامة لمجلس المناقصات بشكل مستمر إلى توطيد التعاون بينها وبين القطاعات ذات الصلة والعلاقة لغرض تبادل ونقل المعرفة، والحصول على أنشطة وبرامج تدريبية تهدف إلى رفع كفاءة المختصين في المناقصات والمشتريات.

وتعد "أوكيو" شركة عالمية متكاملة تعمل في مجال الطاقة والبتروكيماويات، تأصلت جذورها في سلطنة عمان وتتمتع بحضور قوي في 17 دولة، تغطي عمليات الشركة سلسلة القيمة الكاملة بدءًا من الاستكشاف والإنتاج مروراً بالنقل والتخزين والمصافي والبتروكيماويات وصولاً إلى المنتجات النهائية وتوزيعها وتسويقها في أكثر من 60 دولة حول العالم وهو ما يجعل أوكيو إحدى الشركات الرائدة في قطاع الطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك