وزيرا "التراث والسياحة" و"النقل" يستقبلان فريق عمان للطيران

مسقط- الرؤية

استقبل معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ومعالي سالم بن محمد  المحروقي وزير التراث والسياحة، فريق عمان للطيران، وذلك بحضور سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وسعادة المهندس نايف بن علي بن حمد العبري رئيس هيئة الطيران المدني.

وشارك في اللقاء أيضًا: وولفنجاج لينتل رئيس الاتحاد الدولي للطيران، وخليل بن عبيد الجبري قائد فريق عمان للطيران، ونعيمة بنت غريب الوهيبية مسؤولة الفريق النسائي بالفريق، وأحمد بن سعيد السليمي مدير العلاقات العامة للعلاقات الداخلية والخارجية، إلى جانب عدد من أعضاء الفريق.

وخلال اللقاء، استمع الحضور لشرح مفصل من الوفد الزائر عن برامج الاتحاد الدولي للطيران وطرق تفعيل العضوية في الاتحاد. وأفاد قائد فريق عمان للطيران باعتزام الفريق لتنفيذ برنامج سنوي تحت مسمى "طواف عمان الجوي"؛ لإثراء السياحة والتعريف عن المقومات التي تملكها السلطنة من حيث التنوع الجغرافي.

ورحب كبار المسؤولون ببرامج التعاون بين الفريق والاتحاد الدولي، مؤكدين حرص مؤسسات الدولة على تسخير الجهود لتنفيذ المبادرات والأفكار الرائدة، فضلا عن السعي لاستضافة بطولات وفعاليات عالمية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك