"الموج مسقط" يجدد دعمه لقطاع ريادة الأعمال بـ17 متجرا

 

مسقط - الرؤية

عزَّز الموج مسقط -الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في السلطنة- التزامه بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالسلطنة؛ من خلال افتتاح المزيد من متاجر التجزئة خلال العام الجاري سواء لعلامات تجارية محلّية أو دولية.

ويؤكد اختيار هذه المتاجر المكانة المرموقة للموج مسقط في الساحة الاستثمارية، وثقة رواد الأعمال في الموقع المميز لتحفيز النمو والازدهار التجاري؛ حيث شهد هذا العام افتتاح 17 متجراً جديداً، ليصبح إجمالي المتاجر العاملة بالموج مسقط 86 متجرا، تتنوع بين المقاهي، والمطاعم الفاخرة، ومتاجر الترفيه والتعليم العائلي، ومتاجر اللياقة والعناية الشخصية والصحية، وغيرها، وهو الأمر الذي عزز بدوره من ارتفاع عدد الساكنين بالمشروع ليصل إلى 7000 ساكن.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: نطمح في رؤيتنا لأن نجعل الموج مسقط وجهة حيوية دائمة التطوّر لتقديم تجارب متجددة وفريدة للزوار والساكنين، كل يوم؛ لذلك نركز على توفير بيئة جذّابة لازدهار العلامات التجارية المحلية والدولية في الموج مسقط.

يُشار إلى أنَّ مركز المجتمع الذي تم افتتاحه قبل فترة وجيزة شهد كذلك افتتاح عدد من متاجر التجزئة الفريدة مثل بيت الحرفية، وجونون كانجا للأزياء، ومقهى آزور، ومقهى سعف، وهذا المزيج بين العلامات المحلية والعالمية يعطي الزوار تجربة متنوعة لا تُنسى. كما يحفل مول الممشى بالعديد من خيارات المطاعم والمقاهي التي تقدّم تجارب تلائم مختلف الأذواق، علاوة على متاجر عربات الطعام القريبة من المرسى مثل مقهى آويل كافيه، ومانجو طلعت، ومقهى 101 كافيه، وكذلك الممشى المحاذي للمرسى على واجهة مياه المحيط، والذي يحفل بألوان الترفيه وخيارات الطعام، حيث شهد هذا العام افتتاح مطعم إيدام، ومطعم سويت ساراي.

ويستقطب الموج مسقط كل عام أكثر من 3 ملايين زائر، وتستقبل مطاعمه، ومقاهيه ومتاجره في الممشى 10,131 زائر كل يوم، وهذه الأعداد مهمة جداً لأي متجر للتجزئة، وتعطي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ثقة في مساهمة الموقع في نموهم ونجاحهم. كما تستفيد هذه المتاجر الصاعدة من قربها من مرسى الموج، والموج للجولف، وفنادق الخمس والأربع نجوم، حيث تضيف أعداد أكثر لقائمة الزوار والعملاء بشكل يومي.

تعليق عبر الفيس بوك