نقاشات ثرية لـ"جمعية المحامين" مع المرفق القضائي بظفار

صلالة - خميس العبري

التقى فضيلة الدكتور أحمد بن سليمان البوصافي رئيس محكمة الاستئناف بصلالة، صباح أمس، أعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين العمانية.. واستعرض الاجتماع عددًا من المواضيع ذات العلاقة بأعمال المحاماة، وتذليل العقبات التي تعترض طريق المحامي، خاصة أعمال وإجراءات التنفيذ، وجوانب العمل القضائي فيما يتعلق بتطبيق قانون تبسيط الإجراءات وما له من أهمية.

كما تم خلال الاجتماع التطرق للدور القضائي والتعاون المستمر مع الجمعية لتذليل العقبات التي قد تعترض طريق المحامي، والتعاون في تنفيذ العديد من الفعاليات القانونية المشتركة.

والتقي مجلس إدارة الجمعية، كذلك، الدكتور جمعة بن بدر السباعي مساعد المدعي العام مدير إدارة الادعاء العام بمحافظة ظفار؛ وتم خلال اللقاء مناقشة جوانب العمل القضائي المشترك، خاصة فيما يتعلق بالاطلاع الإلكتروني والتسهيل على المحامين العمانيين للحضور مع موكليهم في مراحل التحقيق.

كما التقي مجلس إدارة الجمعية، بالعميد قائد محافظة شرطة ظفار؛ حيث ناقش الجانبان مواضيع تتعلق بالعمل القانوني وتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة القانونية من محاضرات وندوات، إضافة للتعاون القائم في جوانب العمل القانوني الأخرى.

وأشاد سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي رئيس مجلس إدارة جمعية المحاميين العمانية، بالتعاون المستمر مع المرفق القضائي، بما يعكس الدور الراقي الذي يقوم به هذا المرفق من خلال العمل الدؤوب والمستمر لتحقيق العدالة الناجزة. فيما قال سعادة الدكتور حمد بن حمدان الربيعي نائب رئيس مجلس الإدارة: إن التنسيق مستمر مع مرفق القضاء لتذليل الصعاب خاصة مراحل تنفيذ الأحكام وما يصاحب ذلك من صعوبات تعترض المحامي، والتي يسعى مرفق القضاء إلى تذليلها وإيجاد حلول ناجعة لها.

تعليق عبر الفيس بوك