صُور للدراجات الهوائية يختتم "صحتي حياتي"

صور - عبدالله باعلوي

نظَّم فريق صور للدراجات الهوائية سباقا لمسافة 67 كيلومترا من منطقة العيجة إلى نيابة رأس الحد، تحت عنوان "صحتي حياتي"، وذلك بمشاركة 25 درَّاجا من 3 فئات من الدراجين الماستر والشباب والناشئين.

وحقَّق الدراج منصور العريمي من فريق نخبة صور المركز الأول لفئة الماستر، بينما جاء الدراج سالم الحارثي من فريق إبراء في المركز الثاني، والدراج حمد الجفيني من فريق إبراء في المركز الثالث. وفي فئة الشباب، حقق الدراج فيصل المعمري من فريق أرسن المركز الأول، وجاء الدراج عبدالله الهاشمي من فريق أرسن في المركز الثاني، والدراج خلفان الجرداني من فريق قريات في المركز الثالث. بينما في فئة الناشئين، فقد حقق الدراج الوليد الشعيبي من فريق قريات المركز الأول، وجاء الدراج صالح بن ناجي الغيلاني من فريق صور للدراجات الهوائية في المركز الثاني، والدراج حسين بن علي المسكري من فريق صور للدراجات الهوائية في المركز الثالث، وفي الختام تم تكريم الفائزين.

ويأتي السباق في إطار خطط وبرامج الفريق لتعزيز مبدأ الرياضة جزء من حياتي، وجمع عدد من الدراجين المتميزين وتبادل الخبرات فيما بينهم، وتشجيع الأجيال الجديدة على ممارسة هذه الرياضة، واستعدادا للمشاركة في سباق الاتحاد العماني للدراجات الهوائية التي تقام بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك